دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الإثنين 22/3/1439 هـ الموافق 11/12/2017 م الساعه (القدس) (غرينتش)
المسلسل الجديد و الشيّق 'Taking Fire' ينطلق اعتباراً من شهر يناير
المسلسل الجديد و الشيّق 'Taking Fire' ينطلق اعتباراً من شهر يناير

عش تجربة لا مثيل لها تحاكي ظروف الحرب الحقيقية

دبي- الإمارات العربية المتحدة -الوسط اليوم: تَعرِض قناة DMax السلسلة الجديدة "Taking Fire" ابتداءً من 4 يناير الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. حيث ترصد هذه السلسلة تجارب جنود أمريكيين تم إرسالهم للقتال في مناطق نائية من كورونجال التي تقع في قلب مناطق سيطرة حركة طالبان.

يصور "Taking Fire" تفاصيل الحياة اليومية لمجموعة من الجنود الأمريكيين يخدمون في الفرقة المجوقلة 101 حيث الجنود يمازحون بعضهم عن طريق صنع المقالب المفزعة وهم تحت النار. ستأخذكم هذه السلسلة في رحلة مثيرة لمعايشة مشاهد حقيقية من أرض المعارك الطاحنة التي لم تشاهد من قبل.

حيث يبدأ المشهد عندما يقرر الجنود تصوير كل شيء يدور من حولهم، والاحتفاظ بالصور لعرض تفاصيل تجاربهم وأنشطتهم اليومية على عائلاتهم وأصدقائهم عند العودة إلى أرض الوطن. إذ سيكون انطباع الجنود بعد عودتهم إلى ديارهم استثنائياً لدرجة أنه يصعب عليهم وصف مشاهد الحرب المتطورة التي وقعت أحداثها أمام أعينهم في أخطر بقاع الأرض على الإطلاق.

تجربة فريدة تأخذكم إلى قلب الحدث لمعايشة الحقيقة كما هي، فتصبحون أنتم بمثابة مراسلون ميدانيون في وسط المعارك المستعرة حيث يكون لكل خطوة ألف حساب. ستقدم لكم هذه السلسلة تجارب رائعة لم يسبق لكم معايشتها أو تخيلها على الإطلاق.

تنطلق سلسلة "Taking Fire" على قناة DMax HD اعتباراً من 4 يناير، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. تأتيكم حصرياً عبر شبكة beIN على القناة 114. 

2017-01-04