دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهد | بوجبا يقتحم مقابلة إبراهيموفيتش وهنري

اعتاد زلاتان إبراهيموفيتش الانفراد بالأضواء وعدم مشاركتها مع غيره وربما كانت هذه الصفة التي سمحت له بالنجاح مع مجموعة من أكبر الأندية الأوروبية التي لعب لها خلال مسيرته المميزة.

لكن أغلى لاعب في العالم وزميله في مانشستر يونايتد، بول بوجبا، لا يهتم لذلك، ولم يجد مشكلة في اقتحام الغرفة التي كان يُسجل فيها إبراهيموفيتش حوارًا مع أسطورة أرسنال، تيري هنري، لمصلحة شبكة سكاي، قبل اللقاء المنتظر بين الشياطين الحمر وليفربول.

وبالمثل لم يُمانع الدولي السويدي السابق انضمام بوجبا لهم وقال له "إن أردت أن تنضم لنا، تعال واجلس إلى جانب لاعبين كبيرين، تعال واستمتع بهذه اللحظة" قبل أن يُجبره على الجلوس على الأرض.

وأكد مُهاجم باريس سان جيرمان السابق إنه سيعود لتنفيذ الركلات الحرة، بعدما حصل بوجبا على فرصته الأولى خلال مواجهة هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن كرته ضربت القائم.

وقال بوجبا مُخاطبًا هنري "فقط أخبره أن يترك لي الركلات الحرة" لكن إبراهيموفيتش رد "هل دخلت تلك الكرة؟ لا، إذن، أنا من سأسدد الثانية. لقد أخبرته أني سأترك الضربات الحرة له إن سجّل تلك الكرة، لقد كانت فرصة واحدة فقط، كنت أشاهده وأتمنى أن تدخل، عُذرًا بوج!".

2017-01-13