دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ريال ينتفض أمام نابولي ويفوز 3-1 وبايرن ميونخ يسحق ارسنال بخماسية

سحق بايرن ميونيخ ضيفه أرسنال 5-1 في ذهاب الدور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، بعدما سجل ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق مذهلة بالشوط الثاني، ليمدد رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية على أرضه في المسابقة إلى 16.

وهز تياغو ألكانتارا الشباك مرتين، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي وأرين روبن والبديل توماس مولر بقية الأهداف، لينزل العملاق البافاري بأرسنال أول هزيمة له هذا الموسم، في أرفع مسابقة للأندية في قارة أوروبا.

وكان أليكسيس سانشيز عادل النتيجة للفريق الزائر، بعدما تابع ركلة جزاء سددها وتصدى لها الحارس مانويل نوير أولا، وأعادها للشباك في الدقيقة 30.

وسيلتقي الفريقان إيابا في لندن في السابع من مارس المقبل.

انتفاضة الريال:

 سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة، ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في استاد سانتياغو برنابيو، بذهاب الدور السادس عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.

واكتملت الانتفاضة بتسديدة مباشرة من لاعب الوسط البرازيلي سكنت الشباك من مسافة بعيدة، بعد هدفين آخرين لزميليه كريم بنزيمة وتوني كروس.

وكان نابولي -الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي- افتتح التسجيل مبكرا عبر لورينزو أنسيني من تسديدة بعيدة باغتت الحارس كيلور نافاس.

وسيواصل ريال حامل اللقب رحلة البحث عن لقبه الثاني عشر في المسابقة، عندما يحل ضيفا على نابولي في السابع من مارس المقبل.

ودافع ريال عن رقمه في المسابقة بعدم الخسارة في 11 مباراة في برنابيو أمام نابولي المتألق مؤخرا، والذي لم يخسر في 18 مباراة بجميع المسابقات قبل لقاء اليوم.

2017-02-16