دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 5/3/1439 هـ الموافق 24/11/2017 م الساعه (القدس) (غرينتش)
البرامج المحاسبية, أهميتها وما يميز دفترة عن أي برنامج حسابات آخر
البرامج المحاسبية, أهميتها وما يميز دفترة عن أي برنامج حسابات آخر

بما أن الغرب هم أول ما إبتدعوا برامج المحاسبة ونظم إدارة العملاء والمبيعات,
فلذلك يتواتر في ذهن بعض الشركات أنه ليس هناك برنامج محاسبيي عربي للشركات المصرية أو السعودية أو العربية بوجه عام التي تردي إدارة شركتها ولكن لا تحتاج البرنامج المحاسبي الإنجليزي.
لذلك فنجد هنا دفترة, لهو أول برنامج محاسبة عربي أون لاين يستطيع إدارة كافة حسابات الشركة وأيضا مبيعاتها ونسبة الربح والخسارة الى جانب إدارة علاقات العملاء فى الشركة بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة .
إن برامج المحاسبة المشهورة والعالمية تستطيع إدارة كل ذلك , ولكن يأتي هنا السؤال , وهو ما الذي يميز برنامج دفترة عن باقى هذه البرامج؟
ليس كونه فقط أول برنامج محاسبة عربي, بل هو أيضا يعتمد على النظام السحابي ( أون لاين) أي أنك تستطيع أن تدير كافة حسابات ومبيعاتك وأيضا الموظفين داخل الشركة, الى جانب الإيرادات والمصروفات والعائد التي ستحصل عليه الشكة, كل ذلك بدون تحميل البرنامج على الجهاز, بل من الممكن القيام بذلك أون لاين.
الى جانب أنه يتميز بسهولة البحث عن أي شىء تطلبه من البرنامج نفسه, فبمجرد ضغطة زر واحدة تستطيع البحث عن أي شىء يلزمك فى خلال ثواني.
وأيضا من أهم الجوانب الهامة به, هو أنك عندما يكون لديك العديد من المنتجات , وتريد أن تعرف متى سوف تنفذ هذه الخدمات, فبدون حتى أن تتذكر أو أن تسجل بيانات المنتجات داخل البرنامج, سوف يقوم برنامج دفترة للحسابات لتنبيهك عند قرب نفاذ المنتج.

فكما نعرف أن قسم الحسابات في أي شركة يحتاج العديد من الموظفين والإداريين خوفا من التلاعب أو ووجود أخطاء التي تسبب في ربك في نظام إدارة الحسابات وأرقام الأموال أو خوفا من أن يحدث مشاكل مالية مع العملاء.
الآن يمكنك إدارة المنتجات والمبيعات والحسابات وكافة بيانات الشركة أون لاين مع برنامج دفترة للحسابات.
يمكنك التعرف عليه من هنا:

 

2017-03-27