دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور .. طوابير أمام منزل مدرس كيمياء في سوهاج للحصول على حصة تقوية

سوهاج -مصر -الوسط اليوم-وكالاات:

تداول طلاب الشهادة الثانوية في سوهاج، على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورًا من أمام منزل مدرس لمادة الكيمياء بمدينة سوهاج تظهر فيها أعدادا كبيرة من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم يتسابقون في حجز درس خصوصي لمادة الكيمياء لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وانتقد الطلاب والطالبات في تعليقاتهم المدرس وأوضح يحيى محمود طالب ثانوي انهم انتظروا بالساعات أمام منزل «محمود. ه» مدرس الكيمياء بمدينة سوهاج حتى يتمكنوا من حجز حصة، موضحًا أن عدد كبير من الطلبة والطالبات أفطروا من شدة الحر والزحام الشديد وبعضهم أغمى عليه.

أما مروة صلاح، فقالت: «الله يرحم أيامك يا مستر محمود لما كنا نكونلك مجموعة بالعافية» ، أما سامح عطية فكتب: «الله يرحم أيامك يا مستر محمود لما كانت الحصة بـ 9 جنيه».

وانتقدت سارة علي، البوستات المتداولة قائلة: «هيطردنا المستر قبل ما نحجز الحصة» وأحمد صلاح، أكد أن الحصة مدتها ساعة إلا ربع فقط تشمل شرح وامتحان وتصحيح واجب، أما آية محمود، فقالت: “«حسبي الله ونعم الوكيل أنا رحت واتبهدلت على الفاضي ويا ريت حجزت» ، وطالب عدد من المعلقين قوات الشرطة بإلقاء القبض على المدرس بينما طالب آخرين بحضور الضرائب لمحاسبته على تلك الأعداد، وعلق أحدهم: «أنا كنت فاكرها مظاهرة لتيران وصنافير قلت أشارك معاهم لكن طلعت درس خصوصي في مادة الكيمياء ».

بينما أوضح أحد الطلاب أن حجز حصة الكيمياء بدأ من الساعة 7 صباحا وعندما وجد المدرس أن الأمور خرجت عن السيطرة ترك منزله وغادر تاركا الطلاب في الشارع خوفا من حدوث مشاكل.

2017-06-16