الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سخرية اسرائيلية تافهة :كتاب فارغ عن تاريخ الشعب الفلسطيني يتصدر مبيعات 'أمازون'

 الوسط اليوم:

إسرائيلي يعرض كتابا فارغ الصفحات عنوانه "تاريخ الشعب الفلسطيني" للبيع على موقع "أمازون" لمجرد السخرية، إلا أن الكتاب "للاسف" أصبح يتصدر مبيعات الموقع العالمي.

تحت عنوان خدعة إسرائيلية على موقع "أمازون":

يعرض موقع "أمازون" منذ يومين كتابا حديثا بعنوان "تاريخ الشعب الفلسطيني: من العصور القديمة إلى العصر الحديث" لمؤلف إسرائيلي اسمه أساف وول، للبيع، والملفت أن الكتاب أضحى يتصدر قائمة المبيعات في خانة الكتب المتعلقة بالصراع الإسرائيلي- الفلسطيني. ورغم أن معظم التعليقات على الكتاب تقول إنه كتاب معمق ويستند إلى بحث طويل، إلا أن الحقيقة مغايرة.

والحقيقة أن الكتاب الذي يقع في 120 صفحة، ويباغ بسعر 8 دولارات، فارغ الصفحات، ووراء نشره خدعة حبكها إسرائيلي أراد إيصال رسالة مفادها أن الشعب الفلسطيني مثله مثل الكتاب، خدعة. وقام بذلك عبر تأليف كتاب فارغ الصفحات ونشره للبيع على موقع "أمازون".

وقال مؤلف الكتاب في حديث مع موقع إسرائيلي يدعى "سروغيم"، إنه قرر تأليف كتابا فارغ الصفحات عن الفلسطينيين لأن تاريخ الفلسطينيين، حسب أقواله، فارغ. وأضاف أنه يدرس التاريخ ووجد خلال بحثه عن تاريخ الشعب الفلسطيني أن لهذا الشعب لا يوجد تاريخ قديم كما يزعم البعض، فقام بتأليف هذه الكتاب ونشره للبيع في العالم.

2017-06-21