دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ديمة الجندي: كره الجمهور هو النتيجة المحببة لي.. وتهديدات داعش لا تهمني

اعتبرت الفنانة السورية ديمة الجندي كره الجمهور لشخصية «الخنساء» التي قدمتها في مسلسل «غرابيب سود» دليل نجاحها، لافتة إلى أنها منعت ابنتها الوحيدة «تيا» من متابعة العمل الرمضاني.
وعن صعوبة أداء الشخصية، قالت الجندي: «بصراحة استحضرت كل ما هو موجود من شر في داخلي ووظفته بهذه الشخصية التي هي مرهقة جداً جداً عدا عن كونها مغايرة و بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية».

كره متابعين المسلسل للشخصية لم يقتصر على فانز ديمة فقط، وإنما أصدقاء مقربين لها أيضاً، وهو ما اعتبرت الفنانة دليل نجاحها بحسب قولها: «الكثير من المتابعين والأصدقاء يرسلون لي ويؤكدون سواء عبر مواقع التواصل أو في لقاءاتنا على أنهم كرهوني، وهذا دليل على أني قدمت «الخنساء» بصورة جيدة على صعيد الأداء وأوصلت حقيقتها للجمهور وهذا يسعدني بالطبع»، وأضافت: «كره الجمهور هو النتيجة المحببة بالنسبة لي، فالجمهور كره الخنساء و لم يكرهني كديمة وبالتالي هذا يدل كما أسلفت على أني نجحت بتقديم الشخصية بالشكل الأمثل».

الجندي بررت قرارها بعدم السماح لابنتها بمتابعة «غرابيب سود»-في حوارها لسيدتي-قائلة: «ابنتي تيا غير مسموح لها إطلاقاً بمتابعة «غرابيب سود» وأنا شخصياً أعلنت عبر مواقع التواصل أكثر من مرة أنه لا يجب السماح للأطفال أو ممن هم دون سن الثامنة عشرة بحضور المسلسل وهذا واضح أيضاً في تتر العمل».
يُذكر أن مسلسل «غرابيب سود» من إخراج حسام قاسم، وعادل أديب، وشارك في بطولته إلى جانب ديمة الجندي؛ دينا، سيد رجب، يعقوب الفرحان، منى شداد، مرام البلوشي، محمد الأحمد، أسيل عمران وغيرهم.

2017-07-02