دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عاجل.. بالصور: روني يعود إلى إيفرتون ولوكاكو يبرز دور إبراهيموفيتش في انضمامه لمانشستر يونايتد

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، تعاقده رسميا مع واين روني، هداف منتخب إنجلترا التاريخي، بعقد يمتد لموسمين بعد 13 عامًا قضاها في مانشستر يونايتد.
 
وأكد النادي عبر موقعه الرسمي، إتمام التوقيع مع روني، لمدة عامين بالمجان، ليعود للنادي الذي انطلق منه ولعب لفريقه الأول في الفترة من 2002 حتى 2004 ، سجل فيها 17 هدفًا.
 
وقال روني، عقب التوقيع على عقده الجديد: "أنا سعيد لعودتي مرة أخرى، وافقت على ارتداء قميص إيفرتون، مجددًا لأن هذا الفريق يسير بصورة جيدة نحو النجاح، وسيحقق إنجازات كبيرة في الفترة المقبلة".
 
فيما علّق الهولندي رونالد كومان، مدرب التوفيز، على الصفقة بقوله: "روني يمتلك عقلية الفوز، ولديه طموحات لا تتوقف، وأنا سعيد لعودته، إنّه يحب إيفرتون وكان راغبًا في العودة، وأرى أننا قد نستفيد منه ومن قدراته لأنّه مازال بعمر 31 عامًا".
 
وسجل روني 253 هدفًا، رفقة مانشستر يونايتد، ليصبح الهداف التاريخي للشياطين الحمر، ويتفوق على بوبي تشارلتون صاحب الـ 249 هدفًا في مسرح الأحلام.

أبرز البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، دور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد السابق، في انضمامه لمسرح الأحلام.
وقال لوكاكو، في تصريحات لشبكة "ESPN" نقلتها صحيفة "ميترو" البريطانية: " إبراهيموفيتش قام بدور رائع في مانشستر يونايتد، لقد كان النجم الأول خلال الموسم الماضي، وتعلمت منه الكثير لأن لدينا وكيل أعمال واحد".

وتابع: "إبراهيموفيتش، قدّم لي العديد من النصائح الهامة، قبل انتقالي لمسرح الأحلام، والتي ساعدتني كثيرًا على التطور، وسأحاول أن أكون بديله، وأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي، لكني في الأخير لوكاكو ولست إبرا".

وسجل إبراهيموفيتش( 35 عامًا)، 28 هدفًا وصنع 10 أخرى، في 46 مباراة، لعبها بقميص الشياطين الحمر، بينما أحرز لوكاكو 25 هدفًا في البريميرليج الموسم الماضي، وكان قريبًا من أن يصبح هداف البطولة، قبل أن يخطف هاري كين، مهاجم توتنهام، منه الجائزة في الجولة قبل الأخيرة بتسجيل 29 هدفًا.

 لوكاكو

 

2017-07-09