دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يسحق سوانزى برباعية فى الدورى الإنجليزى

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً عريضاً خارج ملعبه على سوانزى سيتى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق ايريك بايلى وروميلو لوكاكو وبول بوجبا وأنتونى مارسيال، فى الدقائق 45 و80 و82 و84 من عمر المباراة.

ويعد هذا الفوز الثانى على التوالى لفريق مانشستر يونايتد بمسابقة الدورى الإنجليزى، كما يعد هذا الفوز الثانى على التوالى بنتيجة 4 – 0 لكتيبة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بعدما سبق وتغلب على وستهام يونايتد فى الجولة الأولى بنفس النتيجة.

ورفع لوكاكو الذى انضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ايفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرلينى رصيده من الاهداف إلى 4 فى 3 مباريات رسمية خاضها مع الفريق.

كما نجح مخيتاريان فى صناعة هدفين بمباراة اليوم، مثلما فعل فى مباراة وستهام يونايتد بينما سجل أيريك بايلى أول أهدافه الرسمية بقميص مانشستر يونايتد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة الدوري الانجليزي بينما توقف رصيد سوانزى سيتى عند نقطة واحدة.

التشكيلة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم ضمت كلاً من: دى خيا فى حراسة المرمى، فالنسيا، بايلى، جونز، بليند، ماتيتش، بوجبا، ماتا، مخيتاريان، راشفورد، ولوكاكو، أما تشكيلة سوانزى سيتى ضمت كلاً من: فابيانسكى فى حراسة المرمى - نوتون - فيرناندير - بارتلى - ماسون - أولسون - ميسا - فير - كارول - ايو – إبراهام.

وتعد هذه المرة الأولى منذ ديسمبر 2016 التى يلعب فيها فريق مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بنفس التشكيلة فى مباراتين على التوالي.

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزاً عريضاً فى الجولة الأولى على وستهام يونايتد برباعية نظيفة، بينما تعادل سوانزى سيتى مع ساوثهامبتون بدون أهداف.

2017-08-19