السبت 15/10/1444 هـ الموافق 06/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهدوا.. الفيديو الذي شاهده' 18.6 مليون' متصفح لاقناع الملايين بقضاء إجازة في 'إسرائيل'

القدس المحتلة-الوسط اليوم:

تساءلت دولة الاحتلال ان كان بامكان حملتها التسويقية التابعة  لوزارة السياحة في دولة الكيان العبري التي يسطع فيها نجم عارضة الأزياء شير ألملياح النجاح والتفوق على مقاطع فيديو لـ 62 دولة مشاركة في منافسة مقطع الفيديو السياحي العالمي التابعة للأمم المتحدة؟

بدأ العالم ينتظر  اعلان الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي يصادف في أيلول والذي سيُعلن فيه اسم الدولة الفائزة في منافسة أفلام الفيديو السياحية العالميّة والتي أعلنت عن افتتاحها مؤخرا منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ‏UN World Tourism Organization‏.

وتقدر الأمم المتحدة أن هناك احتمال كبير في أن يفوز مقطع الفيديو الإسرائيلي أو على الأقل أن يتصدر مرتبة عالية، لأن الفيلم مميز وقصير ومثير للاهتمام مقارنة بمقاطع الفيديو التي أعدتها الدول الأخرى، التي اختارت عرض مناظر طبيعية وإجراء مقابلات مع سياح وبث إذاعات.

وتدعو الحملة الدعائية التابعة لوزارة السياحة الإسرائيلية السياح لقضاء عطلة في مدينتي تل أبيب والقدس، ضمن بطاقة رحلة جوية واحدة وتقدم حزم استجمام مميزة بسعر مخفض بشكل خاص، عند الحجز في إطار الحملة التسويقية الخاصة. منذ إطلاق الحملة في أوروبا حظيت بملايين المشاهدات وزار أكثر من 18.6 مليون متصفح موقع الحملة لتلقي معلومات حول قضاء العطلة في إسرائيل.

2017-08-24