دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
صورة: حسابات ريال مدريد تتعرض للقرصنة وتعلن عن الصفقة المستحيلة

تعرَّضت حسابات نادي ريال مدريد، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، وتويتر"، مساء الجمعة لعملية قرصنة إلكترونية من قبل مجموعة تسمى "OurMine".



واخترق القراصنة، حسابات النادي باللغة الإنجليزية، والإسبانية، وأعلنوا انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لريال مدريد.

ورحَّب القراصنة بالنجم الأرجنتيني بنشر مقطع فيديو له، وهو يُسجِّل هدفه الأخير ضد الملكي في "سانتياجو برنابيو" بالليجا الموسم الماضي، والذي احتفل به بخلع قميصه.

وقال المخترقون، إنَّهم مجموعة أمنية تسمى "OurMine"، وأنهم اخترقوا حسابات النادي للبرهنة على وجود خلل أمني بها، كما قدَّمت المساعدة لحماية الفريق من عدم التعرض للقرصنة في المستقبل.

كانت المجموعة ذاتها، اخترقت من قبل حساب برشلونة على "تويتر"، وأعلنت التعاقد مع أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان، لكن سرعان ما استعاد البرسا، السيطرة على حسابه وحذف التغريدات.

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة فالنسيا غدًا الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتصر ريال مدريد في مباراته الأولى هذا الموسم بالليجا على ديبورتيفو لاكورونيا (3-0) ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن برشلونة.

2017-08-26