دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 5/3/1439 هـ الموافق 24/11/2017 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نصري يشن هجومًا على ديشامب وسان جيرمان بسبب بنزيمة وبن عرفة
نصري يشن هجومًا على ديشامب وسان جيرمان بسبب بنزيمة وبن عرفة

أبدى سمير نصري، لاعب أنطاليا سبور التركي، دهشته، اليوم الأحد، من "تعنت" إدارة باريس سان جيرمان مع حاتم بن عرفة، صانع ألعاب الفريق الفرنسي.

وصرح نصري عبر قناة (كانال بلس) الفرنسية: "لا أفهم سر هذا التعنت، فالمشاركة في المباريات أمر مهم لأي لاعب كرة قدم، بالطبع لن أكون راضيًا بالجلوس على مقاعد البدلاء، والاكتفاء بالمشاركة في مباريات الفريق الرديف".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي السابق: "متعاطف مع بن عرفة، كان من الممكن أن تدفع إدارة سان جيرمان نصف راتبه السنوي، وتتركه يرحل عن صفوف الفريق، مع اعتبار ما حدث في الموسم الماضي أزمة عابرة".

وواصل نصري: "النادي الذي يدفع 180 أو 220 مليون يورو لضم لاعبين، أعتقد أن لديه الإمكانيات الكافية لسداد نصف راتب حاتم بن عرفة، ولن يكلفه الكثير".

ودخل بن عرفة في مشاكل عديدة مع إدارة النادي الباريسي، حيث تم استبعاده من معسكر إعداد الفريق، وجولة مبارياته الودية في الولايات المتحدة، وكذلك خرج من قائمة سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا، ولم يشارك في أي مباراة هذا الموسم.

وفي سياق آخر، قال نصري، في تصريحات صحفية، نقلها موقع "البرنابيو"، إن مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، لا يستدعي كريم بنزيمة للعب مع "الديوك"، بسبب أصوله الجزائرية.

وتابع: "أصول بنزيمة أثرت على قرار ديشامب، بن عرفة عاش أيضًا نفس الشيء، لقد قدم موسمًا مذهلًا مع نيس، وعلى الرغم من ذلك، لم يذهب مع المنتخب إلى اليورو".

وأضاف لاعب أرسنال السابق: "كنا نفهم قرار استبعاد فالبوينا وبنزيمة، لأن القضية بينهما، لكن الآن أصبح فالبوينا غير مؤهل للعب في المنتخب، فلماذا لم يعد بنزيمة حتى الآن؟".

واختتم بقوله: "إنه أمر غبي للغاية، أن يكون لاعب مثل هذا خارج المنتخب، إنه قادر على تشكيل خط هجوم رائع، مع مبابي وجريزمان وديمبلي.. بالنسبة لي هي ليست مسألة رياضية على الإطلاق".

2017-10-09