الأربعاء 12/10/1444 هـ الموافق 03/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
حكم ينهي مباراة بعد تسجيل 25 هدفا

الوسط اليوم: تلقت شباك فريق شفافهايم 25 هدفاً أثناء لعبهم أمام فريق مورس بدوري محلي بشمالي غرب ألمانيا، ما دفع الحكم إلى التدخل بعدها، ووقف المباراة.

شهدت ملاعب كرة القدم الألمانية حادثة طريفة، في إحدى الدوريات المحلية "كرايس ليغا ب" بولاية شمال الراين ويستفاليا بشمالي غرب ألمانيا، إذ كانت هناك مواجهة بين فريق "جي إس في مورس" وضيفه فريق "إس في شفافهايم" في منتصف (تشرين الثاني) 2017.

وكان الفريق الضيف "شفافهايم" حضر منه 8 لاعبين فقط، أما بقية تشكيلة الفريق فلم تستطع الحضور لأسباب مختلفة من بينها الإصابة، وتحمل شفافهايم ضغوط أصحاب الأرض "مورس" لمدة عشر دقائق، ثم دخلت شباك شفافهايم أول الأهداف.

وكانت تلك البداية فقط، إذ أمطر لاعبو مورس شباك شفافهايم بـ15 هدفاً لصفر في نصف الساعة الأولى من المباراة، بحسب ما نقل موقع "سبورت بوزر".

ثم استطاع لاعب شفافهايم، هاكان دونميز، إحراز هدف الشرف لفريقه في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بـ18 هدف مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني واصل مورس تسجيل الأهداف فوصلت النتيجة 25-1 بعد مرور ساعة من عمر المباراة، وسجل لاعب مورس دينيس ليرشه وحده 10 أهداف.

غير أن الحكم زاشا بوردينسكي تدخل وأوقف المباراة، شفقة على لاعبي شفافهايم، على طريقة الضربة الفنية القاضية في الملاكمة، عندما يكون أحد الملاكمين ليس قادراً عن الدفاع عن نفسه.

يذكر أن شفافهايم خاض حتى الآن في دوري "كرايس ليغا ب" هذا الموسم 14 مباراة تلقت شباكه خلالها 118 هدفاً وفي المقابل سجل 13 هدفاً. 

2017-11-21