الإثنين 17/10/1444 هـ الموافق 08/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ألبسته الزي الخليجي وغنّت له.. “شاهد” الفنانة السعودية “وعد” تلتقي بطبيب إسرائيلي في دبي!

رام الله-وكالات:

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو أثار غضبهم، يظهر الفنانة السعودية “وعد” خلال لقائها وغنائها لجراح تجميل إسرائيلي حضر للإمارات مؤخرا.

ووفقا للفيديو المتداول فقد ظهرت الفنانة السعودية “وعد” وهي تضحك وتمازح بشدة الطبيب الإسرائيلي الذي ارتدى الزي الخليجي، قبل ان تغني له أغنية “على مين”.

وأظهر الفيديو جلوس الطبيب الإسرائيلي بجوار “وعد” التي نشرت مقاطع فيديو له في حسابها عبر “سناب شات” وهو يقول لها إنها مشهورة جداً في (إسرائيل).

وهاجم العشرات من الناشطين، “وعد” واعتبروا ما قامت به تطبيع سعودي مع (إسرائيل).

يشار إلى أن نشر هذا الفيديو لا يأتي عبثا، حيث تواصل السعودية من خلال تحركات واتصالات ولقاءات مع مسؤولين إسرائيليين، تهيئة الشارع السعودي لتقبل التوجه الجديد نحو التطبيع.

وشهدت الشهور الأخيرة، انطلاق دعوات بالسعودية غير مسبوقة للتطبيع مع إسرائيل، رغم أن التصريح بهذا الأمر علنا كان من قبيل المحرمات” قبل وصول الأمير محمد بن سلمان، إلى رأس السلطة في المملكة.

وشهدت الفترة الأخيرة، تقاربا اقتصاديا غير رسمي بين الرياض وتل أبيب؛ حيث زار رجال أعمال ومسؤولون سعوديون إسرائيل، والتقطت عدسات الكاميرات مصافحات بين مسؤولين إسرائيليين وأمراء سعوديين؛ وهو أمر غير مسبوق.

 https://twitter.com/twitter/statuses/935210141405790209

2017-11-28