دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 21/7/1439 هـ الموافق 07/04/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
'ناتشورال كفرنجز' تطلق نشاطها في فلسطين

رام الله-الوسط اليوم: أعلنت شركة نصار العالمية عن إفتتاح شركة "ناتشورال كفرنجز" ، الوكيل الحصري لبيع منتجاتها من الحجر والرخام الطبيعي والصناعي في فلسطين، حيث افتتحت أول معارضها في رام الله، إيذاناً بإطلاق نشاطها في فلسطين والأسواق الإقليمية والعالمية.

تأسست شركة نصار للحجر والرخام المختصة في إنتاج وبيع الحجر الطبيعي في عام 1983، وبدأت نشاطها العالمي التصديري، في عام 1990، واستطاعت تكوين شبكة علاقات كبيرة مع شركات دولية ، معماريين، تجار ومقاولين على المستوى الدولي، كما حصلت شركة نصار العالمية على إعتراف دولي بحصول الشركة على شهادة تقديرية من ادارة معرض فيرونا في 25 سبتمبر 2013 تحت اسم "معلّم الحجر".

وشاركت الشركة التي تحولت إلى مجموعة عالمية، والتي وضعت الحجر الفلسطيني على الخارطة الدولية من خلال مشاركتها في أهم المعارض الدولية المتخصصة للحجر والرخام في عدة دول كإيطاليا والصين والولايات المتحدة وفي الخليج العربي.

وستكون شركة "ناتشورال كفرنجز"  الوكيل الحصري والوحيد لمنتجات مجموعة نصار العالمية في فلسطين، وهي شركة مسجلة في دبي، والتي تسوق منتجاتها في 72 دولة حول العالم.
وتستعد شركة نصار العالمية لإفتتاح المعرض الثاني في الأردن في الربع الأول من عام 2018 حيث منحت حقوق البيع والتوزيع الرسمي لشركة "ستون وورلد" وسيتم تباعاً إنشاء معارض خاصة للشركة في العواصم الإقليمية حسب الحاجة في العام القادم، وسيكون أبرزها في عُمان وقطر كمرحلة أولى، وإقامة مكاتب تمثيل لها في دول أُخرى بدأً من جنوب شرق آسيا والأمريكيتين وفق سياسة تسويقية جديدة بإنتداب وتوزيع عدد كبير من موظفي المبيعات في مختلف أنحاء العالم.
كما تعتبر شركة نصار العالمية الوكيل الحصري لمنتجات شركة "نيولث" الإسبانية للرخام المعاد تصنيعه، وهي واحدة من ثلاث شركات حول العالم في إنتاج أنواع جديدة من الحجر الصناعي بتكنولوجيا متقدمة، والذي يستخدم في تغطية المسطحات، الخارجية والداخلية للمباني والأثاث كتجهيزات المطابخ.
إضافة إلى منتجاتها، فقد تولت "نيولث" تصنيع أربعة ألوان من الحجر حصرياً لشركة "نصار" وتسوقها  شركة "ناتشورال كفرنجز" في فلسطين ، وهي ألوان مماثلة لأربعة أنواع شهيرة من الحجر الفلسطيني إنتهى مخزونها أو شارف على الإنتهاء.
وتمكنت الشركة من الحصول على عطاءات توريد هذا النوع من الحجر لعدة مشاريع تحت التنفيذ في فلسطين.
وتشكل الأحجار المصنعة من مواد "نيولث" ثورة حقيقية في عالم الإنشاءات، وتقدم للمعماريين خيارات متعددة من حيث اللون، الشكل والوزن، وما يحمله ذلك من تأثير متوقع على إستخدامات الحجر والسيراميك والبورسلان والرخام والجرانيت.
ولا يحتاج تركيب هذا النوع من الحجر للإسمنت والحديد والخرسانة، والتي تستأثر بالحصة الأكبر من تكاليف البناء، كما أنه يمتاز بصلابة عالية، ومقاومة الظروف الجوية المختلفة وتقلبات درجات الحرارة، مقاوم للخدش، غير قابل لإمتصاص الماء والتفاعل مع المواد الكيماوية، إضافة إلى خفة الوزن.

2017-12-28