دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الإثنين 11/10/1439 هـ الموافق 25/06/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
والد أشرقت يتحدى شروط (ذا فويس) - فيديو

بعدما كشف والدها عن تخطيها لمرحلة المواجهات واختيارها للمشاركة في الحلقة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج "The Voice Kids"، بدأت الطفلة أشرقت أحمد التدريب على تقديم أغنية "ست الحبايب" ونشر والدها المطرب أحمد سعد مقطع للتدريبات، مواصلاً كسر الحظر المفروض على الأطفال من إدارة البرنامج.

مرحلة العروض المباشرة ستبدأ فور انتهاء الحلقات المسجلة من مرحلة المواجهة لتصفية فرق الثلاثي كاظم الساهر و نانسي عجرم و تامر حسني، ومن المقرر بث الحلقة الأولى منها يوم السبت المقبل.

المتسابقة المصرية من المفترض أن تجري تدريباتها ضمن فريق المطرب تامر حسني وتحت إشرافه، ولكنها بحسب الفيديو المنشور، لا زالت تواصل التدريب تحت اشراف والدها المطرب والملحن وعازف العود، الذي اختار لها أغنية الفنانة الراحلة فايزة أحمد ست الحبايب" من ألحان الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

يذكر أنّ المطربة الصغيرة أشرقت تبلغ من العمر 10 سنوات فقط ، من مواليد منطقة غيط العنب محافظة الإسكندرية، وتدرس في الصف الرابع ابتدائي، بدأت الغناء منذ عامين فقط، واشتهرت في مدينة الثغر بأنها أصغر مطربة بعدما انضمت لفرقة قصر التذوق الفني، ويعمل والدها أحمد سعد مطرباً وملحناً وعازفاً للعود .

2018-01-09