دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سارة المغربية ترفض نشر صورها مع كاظم الساهر وتوضح الخلط بينها وبين خطيبته الحقيقية

خرجت المهندسة المغربية المقيمة في دبي سارة عن صمتها إزاء تداول صورها كخطيبة للمطرب العراقي كاظم الساهر، وكتبت بياناً عاماً لكل متابعيها ناشدت فيه وسائل الإعلام عدم الخلط بينها وبين خطيبة كاظم الحقيقية التي تحمل نفس الاسم ولكنها من دولة تونس.


سارة التي ترتبط بعلاقة قديمة مع كاظم الساهر، وقيل إنها كانت تحضر أغلب حفلاته وتنشر صورهما المشتركة، وتردد أيضاً أنها من أشرفت على تصميم وتنفيذ ديكورات قصره في مدينة الرباط المغربية، نشرت سبع صور لها بعضهم برفقة الساهر وعلقت عليها عبر حسابها على موقع إنستقرام الذي يحمل اسم sarah.home :انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرًا لتشابه الاسم فقط.


تابعت قائلة: لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة.. ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.. تحياتي لكم.

2018-03-09