دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سما المصري تطلب الزواج من 'صلاح' وتوجه رسالة لامرأته

احمد راضي :

في واقعة انتقدها البعض واعتبرها البعض الآخر نوعًا فكاهيًا من الأخبار، حيث علقت سما المصري على الصورة التي تم نشرها لزوجة محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

ونشرت "المصري" عبر حسابها على موقع “انستجرام”، صورة صلاح وزوجته، معلقةً عليها بالآتي: “وبالفعل قامت خناقة جامدة بين أبوصلاح وأم مكة من ساعة ما عرفت إني عايزة أتجوزه، وهاتك يا زعيق وشخط وتكسير في العفش، والنيش بقى ع الأرض باللي فيه”، وذلك نقلًا لما نشرته سما المصري.

ولم تكتف الفنانة المصرية بهذا الكم حيث تابعت قائلة "زي أي ست مصرية أصيلة.. وصلاح يحلف لها إنه لسة ماوافقش على الجواز مني وهي مصممة إنها هتقتلني وتخلص الناس من قرفي، وعندها حق بصراحة، طلعت ست بتفهم، أنا نفسي مش طايقة نفسي”، ما دفع البعض إلى انتقادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتهاكها لقواعد الأخلاق والخصوصية حسب قولهم.

فيما قال البعض إن الرسالة التي وضعتها الفنانة المصرية، كانت على سبيل الهزار ليس أكثر، وتوالت التعليقات المضحكة والفكاهية على الصورة.

وأضافت الفنانة فيما نشرته: “وفي النهاية أحب أقول لأم مكة أنا بحبك لأنك مرات الغالي، وهتبقي زي أختي لما اتجوز صلاح، صدقيني، وبحب مكة وهتبقى زي بنتي.. انتوا عيلتي الصغيرة، وأي حاجة من ريحة حبيب قلبي أبومكة أشيله في عنيا.. حتى حمايا وحماتي بحبهم أوي وكفاية انهم جابولي أحلى حاجة في الدنيا.. صلاح حبي أنا”.

الجدير بالذكر أن "سما المصري" كانت قد هنأت لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إثر فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بالإضافة إلى طلبها الزواج منه حيث نشرت صورة مركبة لها ولصلاح، عبر حسابها على انستجرام.

وعلقت على الصورة التي جمعتها مع اللاعب الشاب من خلال أحد برامج التعديل على الصور، قائلة “الناس اللي بتقول إني لو اتجوزت صلاح هيبطل كورة، صدقوني والله جوزهولي انتوا بس وهياخد أحسن لاعب في العالم مش بس أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي”، واختتمت: “ده راجل قمر ومفرح مصر والعالم كله"، وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ما بين تأييد وانتقاد.

يُذكر أن “سما” قد هنأت صلاح عقب فوزه رسميًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وطالبت الزواج منه ، وعلقت عليها قائلة: ”.

2018-04-26