الخميس 13/10/1444 هـ الموافق 04/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهد.. الفرعون صلاح يخوض أول حصة تدريبية بعد الإصابة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين، أن نجم منتخبه محمد صلاح أجرى أول حصة تدريبية له، بعد إصابته في 26 مايو الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر الاتحاد الكروي المصري مقطع فيديو على "فيسبوك" كتب فيه: "محمد صلاح يعود في هذه اللحظات إلى الملعب مجددا ويؤدي تدريبات منفردة على هامش تدريبات المنتخب الوطني التي تقام حاليا في استاد أحمد أرينا بغروزني".

وأكد مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش التدريب اليوم، أن محمد صلاح في تحسن مستمر ويملك عزيمة وحماس المشاركة، لكن قبل أربعة أيام من المباراة لا يمكن إعطاء إجابة واضحة عن إمكانية مشاركته من عدمها.

وأضاف: نتابع الحالة كل يوم بيومه، ومنذ اللحظة الأولى لإصابته نتابعها، حيث خضع صلاح لجلسات علاج يومية، ومارس تدريبات علاجية في صالة اللياقة البدنية، واليوم عاد مرة أخرى إلى الملعب من خلال تدريبات فردية، مؤكدا أنه يستحيل أن نضغط على اللاعب من أجل المشاركة، فهو ابننا ومستقبله يهمنا.

وكان منتخب مصر قد وصل إلى روسيا أمس الأحد، وأجرى حصة تدريبية مفتوحة في مدينة غروزني، دون مشاركة الفرعون محمد صلاح.

وسيلعب منتخب الفراعنة في الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من روسيا والسعودية والأوروغواي.

المصدر: "twitter/efa"

2018-06-12