دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فلسطيني يمثل دبي في نهائي دوري أديداس تانجو بالمونديال

رام الله-الوسط اليوم:منحت أديداس لاعب كرة القدم المحلي الموهوب براء لولو فرصة العمر، حيث تم اختياره كأفضل لاعب في مسابقة أديداس تانجو في دبي، التي استقطبت اهتمام لاعبي كرة القدم الموهوبين الشباب في المدينة هذا الشهر.

وسيتوجه براء إلى كأس العالم روسيا 2018 ليتنافس مع 22 لاعباً آخرين من كافة أنحاء العالم لحجز مكان في فريق Tango Squad FC بقيادة تشابي ألونسو.

ولفت براء، فلسطيني الأصل ومقيم في دولة الإمارات، انتباه لجنة التحكيم التي تضم أهم الخبراء من أديداس ووسائل إعلام الرياضة المحلية، بسلاسته وإبداعه ليفوز بلقب "أفضل لاعب" ويضمن مكانه في نهائيات منافسة دوري تانجو في روسيا خلال شهر يوليو الجاري.

وقال براء لولو المقيم في أبو ظبي قبل مغادرته إلى موسكو: "لا يسعني أن أصدق ما يحصل. فقد فزت بلقب أفضل لاعب في دوري شارك فيه الكثير من الموهبين، وأنا ذاهب إلى كأس العالم أيضاً! سوف أتدرب جيداً وأصقل مهاراتي قبل السفر إلى روسيا لأضمن تمثيل دبي والشرق الأوسط بأفضل صورة وأنافس على الدخول في فريق تشابي. لا أعلم كيف أشكر أديداس على هذه الفرصة الرائعة، وأنا متحمس جداً للقاء اللاعبين الآخرين من كافة أنحاء العالم ومشاهدة المباراة النهائية في كأس العالم.أصبح حلمي حقيقة".

تم إطلاق دوري أديداس تانجو للمرة الأولى في الشرق الأوسط في أكتوبر عام 2017، وشهدت المنافسة بعض أهم وأكثر مواهب كرة القدم إبداعاً بين سن 16 إلى 25 يتنافسون لفرصة اللعب في ملعب عالمي.

وشارك في الدوري لاعبان من كافة أنحاء دولة الإمارات بما في ذلك، عجمان والشارقة وأبو ظبي والعين، بالإضافة إلى فريق قدم من المملكة العربية السعودية. 



شهد الحدث الأخير في أكتوبر/تشرين الأول لقاء الفريق الفائز مع فريق ريال مدريد قبل توجهه إلى كأس العالم للأندية في أبو ظبي، حيث شاركوا في جلسة تصوير رسمية مع لاعبين مختارين مثل كريم بنزيما وناتشو ولوكاس فاسكيز ورافائيل فاران.

وكان يحيى أحمد الغساني، الفائز بلقب أفضل لاعب في الدوري الأول، قد سافر إلى روسيا قبل انطلاق كأس العالم للتنافس مع أفضل لاعبي الكرة من جميع أنحاء العالم.

كما ظهر يحيى في الإطلاق الرسمي للكرة الرسمية لنهائيات لكأس العالم، مع أهم لاعبي كرة القدم مثل ليونيل ميسي ولوكاس بودولسكي وتشابي ألونسو وأليساندرو دل بييرو وكاكا.

وأقيم الدوري الثاني من أديداس تانجو في دبي في شهر يونيو/حزيران، حيث فاز فريق Gaucho FC باللقب.

وعلى الرغم من أن براء لولو لم يكن من الفريق الفائز، إلا أنه حصل على لقب أفضل لاعب في تلك المنافسة.

سيتعين على براء الآن أن يلفت الأنظار وينال إعجاب لجنة التحكيم في روسيا. ومع اقتراب نهائي دوري أديداس تانجو إلى جانب نهائي كأس العالم، ستكون هناك الكثير من المفاجآت التي تنتظر براء.

ويأمل براء أن تكون قد صقلت مهاراته عندما يلعب في روسيا هذا الصيف، حيث سيلعب وجوده في فريق Tango Squad FC دوراً كبيراً في تدريبه، بالإضافة إلى لعبه إلى جانب فريق من اللاعبين العالميين الذين يدربهم أسطورة ريال مدريد واللاعب الإسباني السابق تشابي ألونسو.
كورة

 

2018-07-11