دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الثلاثاء 7/1/1440 هـ الموافق 18/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
وفاة والدة الفنان خالد النبوي... والإشاعات

ناديه شكري تكتب:

لقد أعلن الفنان خالد النبوي منذ عدة أيام عبر صفحته الشخصية خبر وفاة والدته رحمها الله و قد تم صلاة الجنازة عليها في مسجد الحصري وسط محبيها من عائلتها والأقارب والأصدقاء كما علل أيضا الفنان خالد النبوي بعدم اقامة عزاء لوالدته بهذه الكلمات البسيطة قائلا "اعذروني أنا غير قادر على الوقوف وتلقي العزاء..

أمي كانت بالنسبة لي الوجود كله لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم" لكن للآسف الشديد هناك الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب أستغل هذا الخبر بنشر الكثير من الأخبار الكاذبة عن وفاة والدة خالد النبوي منها على سبيل المثال أن والدته توفت بسبب مرض السرطان وأنها شقيقة الفنان الكوميدي حسن حسني وغيرها من الأخبار الكاذبة التي ليست لها أي أساس من الصحة وذلك بهدف جذب أكبر عدد من المشاهدين لهذه القنوات عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بدون إحترام ومراعاة لمشاعر هذا الفنان وعائلته الكريمة.

مع العلم بأن عائلة الفنان خالد النبوي قد نفت تماما هذه الإشاعات وأكدت أنها توفت بصورة طبيعية وسط اسرتها في المنزل .....وإني أتساءل أين الرقابة على هذه القنوات التي تهدف إلى الشهرة دون البحث عن الحقيقة....؟؟؟ كما أنه هل يحق التدخل في خصوصيات الفنان بهذا الإسلوب وهو في حالة حزن أم أنها ضريبة الشهرة...؟ بالحق هذا السلوك غريب على المجتمع المصري بكل المقاييس....!

2018-09-18