دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأحد 19/1/1440 هـ الموافق 30/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
انجلينا جولي مارست الجنس مع اكثر من رجل ...بينهم شقيقها!!

لاشكّ أن الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​ أحد أكثر نساء هوليوود إثارةً وجمالاً قد جذبت إليها الكثير من أعين الرجال ولاسيما أولائك زملائها الذين شاركوها في أفلامها.

ولم تقتصر هذه العلاقة على العمل بل تعدتها إلى علاقات عاطفية متعددة جمعتها بأكثر من رجل وهنا نذكر:

الممثل العالمي ​تيموثي هوتون​ الذي إلتقى بجولي عام 1997 خلال تصوير فيلم  " Playing God "بعدها إرتبطا بعلاقة دامت حوالي العام حيث أنها إنتهت بقرار من هوتون الذي لم يكن يرغب في الإرتباط بصورة رسمية.

وكان واضحاً شدّة تعلق جولي بهوتون حيث أنها رسمت على يدها وشم يحمنل الحرف الأول من إسمه H.

​جيمس هافن​ والذي هو شقيقها، حيث كان من أكثر الأخبار المثيرة للجدل في حياة أنجلينا جولي هي أقامتها لعلاقة جنسية مع شقيقها هافن.

والواقع أنه لا مجال للإنكار أن الملايين شاهدوا صورتها وهي تقبل شقيقها جيمس هافن بطريقة غير بريئة في حفل الأوسكار عام 2000، لكن أحدا منهما لم يؤكد وجود مثل هذه العلاقة.

​جيني شيميزو​ حيث قابلت جولي جيني لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما " Foxfire" عام 1996، في الوقت الذي كانت فيه جولي مندفعة ومتزوجة من زوجها الأول جوني لي ميلر، ويبدو أن إعجاب جولي بجيني بدأ من أول نظرة، وذلك حسب تصريحاتها وقتها لمجلة " Girlfriends" عام 1997، حيث قالت أنجلينا للمجلة: "ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو لو لم أكن متزوجة من زوجي"، وأضافت: "وقعت في حبها من النظرة الأولى".

​براد بيت​ حيث أنه في عام 2005 اتهمت بأنها علي علاقة به، ولكنها انكرت وقتها لانه كان متزوج من جينفر انستون وأكدت انها لا تقيم علاقة مع رجل متزوج، وبعدها بفترة اعترفت أنها وقعت في حبه أثناء تصوير فيلمها Mr And Mrs Smith، وتأكد خبر علاقتها عندما حملت منه في 2006.

​كولين فاريل​ حيث إلتقيا خلال تصويرهما فيلم Alexander ووقتها صرّح فاريل أن جولي بالنسبة له هي المرأة المثالية، وفي حين لم يؤكد أي منهما على علاقتهما العاطفية إلا أن هناك الكثير من الأخبار التي تؤكد عليها وتشير إلى أن فاريل أنهى هذه العلاقة بسبب إدمان جولي على الكحول.

2018-09-30