الأربعاء 23/5/1440 هـ الموافق 30/01/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهد| مبروك عطية يهاجم الفياغرا النسائية: “لو أعطيت مراتك حبة وبعد 5 دقائق مات أبوك .. لمين تسيبها؟”

وصف الداعية المصري د.مبروك عطية، الفياغرا النسائية، بـ”القذرة والمعفنة”، على خلفية موافقة وزارة الصحة المصرية على تداول العقار في الأسواق، لعلاج البرود الجنسي لدى النساء.

وتساءل عطية، وهو أستاذ بجامعة الأزهر، حول ما يمكن أن يحدث في حال استخدمت المرأة تلك (المنشطات)، وحصل أي أمر طارئ. موضحاً أن المرأة بطبيعتها هادئة، مستشهدًا بكلام الله حين قال: ﴿هُنَّ لِبَاس لَّكُم﴾.

وكانت مصر، سجّلت أول حالة وفاة لسيدة عقب تناولها الفياغرا النسائية، وممارستها الرذيلة مع أحد الأشخاص، حيث عُثر على جثتها داخل سيارة تاكسي، في حيّ السيدة زينب بالقاهرة.

وفي التفاصيل، قدّم سائق تاكسي بلاغاً أفاد فيه أن شخصا ومعه سيدة استقلا السيارة، وأثناء سيره بالطريق فوجئ بوفاة السيدة التي بصحبة السائق، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم القبض على الشخص الذي كان برفقة المتوفاة.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث، أنه أقام علاقة جنسية آثمة مع المتوفاة مقابل حصولها منه على 200 جنيه، وأثناء ممارسة الرذيلة معه داخل شقته، تناولت المتوفاة عقاقير طبيبة قالت له أنها فياغرا نسائية. 

وأضاف المتهم أنه عقب انتهاء ممارسة الرذيلة مع المتوفاة، اصطحابها واستقل تاكسي لتوصيلها إلى أهلها، ولكنه فوجئ بأنها لا تتحرك داخل التاكسي وتوفيت.

2018-12-08