دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الثلاثاء 1/5/1440 هـ الموافق 08/01/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الفنانة التشكيلية نعيمة السبتي ضيفة شرف في ملتقى رؤى عربية للفنون التشكيلية بمصر

عبد المجيد رشيدي

 تشارك الفنانة التشكيلية المغربية نعيمة السبتي ، كضيفة شرف في ملتقى رؤى عربية للفنون التشكيلية الذي يقام في الفترة من 25 إلى 28 من شهر دجنبر الحالي ، بقاعة الأهرام للفنون بمبنى الأهرام الحديث شارع الصحافة المتفرع من شارع الجلاء بحضورعدد من الشخصيات العامة والفنانين.
ويشهد معرض رؤى للفنون التشكيلية الذي يقام تحت عنوان "إبداعات عربية" مشاركات لتشكيليين من 9 دول عربية ، ستقدم خلاله نعيمة السبتي لوحات فنية جديدة تتحدث عن المغرب وتقاليده العريقة .
وأكدت الفنانة التشكيلية نعيمة السبتي ، في تصريحها أن الملتقي يعتبر فرصة لتقديم أفضل الأعمال الفنية ، والتعرف على أفضل الأعمال العربية في الفن التشكيلي ومناسبة مميزة للتواصل مع الأشقاء .
الفنانة التشكيلية نعيمة السبتي ، تعتبر من أهم جيل الوسط في الحركة الفنية التشكيلية بالمغرب ، حيث إنها تمتلك أسلوباً خاصاً لا تخطئه عين كل مدقق ، فهي فنانة مميزة ومتمكنة ، بل تعتبر مؤرخة لحركة الفن التشكيلي الحديث والمعاصر، حيث أطلت على الجمهور في مجموعة من المعارض الوطنية والدولية بتجربة غاية في التميز، إذ أضافت الحضور الإنساني إلى أعمالها ، التي يتداخل فيها العنصر الإنساني مع ضربات الفرشاة، لتنتج في النهاية أعمالاً فنية غاية في الجمال.
الفنانة التشكيلية نعيمة السبتي أعربت عن فرحتها الكبيرة لمشاركتها في معرض رؤى عربية بمصر، كما قدمت تشكراتها لمنسقي المعرض السيد أحمد جمال والسيدة ميساء مصطفى ، ولكل المهتمين بالفن التشكيلي بدولة مصر الشقيقة.

2018-12-17