الأربعاء 23/5/1440 هـ الموافق 30/01/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
احمد شلطف يخوض انتخابات غرفة تجارة رام الله و البيرة تحت شعار عناصر شبابية تتبنى التغيير و التجديد

رام الله – سمارت إندكس – في ظل أجواء انتخابات الغرف التجارية الفلسطينية  التي تشهدها محافظات فلسطين في الأونة الأخيرة  و التي تعتبر الأولى من نوعها منذ 7 سنوات وفق قانون فلسطيني جديد .

 أعلن رجل الاعمال الفلسطيني احمد نظمي شلطف , عن ترشحه لانتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله و البيرة , المزمع عقدها صباح يوم الخميس الموافق 31/1/2019، كونه  شريك في شركة  شلطف للتعهدات العامة العاملة في مجال المقاولات و انشاءات الطرق و الأبنية وتستمد الشركة قوتها في قدرتها على إدارة المشاريع المحلية و الدولية كما يمتلك شلطف شركة دوزن للمفروشات .                 

يبلغ شلطف 33 عاماً ، وهو من قرية دير طريف يسكن في رام الله وينتمي لعائلة عريقة في العمل الوطني والنضالي والإقتصادي.

وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في  إدارة الاعمال من الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري في مصر بالإضافة الى أكثر من عشرة  أعوام من الخبرة العملية في مجال إدارة المشاريع .

وأكد شلطف انه سيعمل على احداث العديد من التغييرات واضافة عنصر التجديد من خلال تجربته الأولى في خوض انتخابات غرفة تجارة رام الله مع باقي زملاء مجلس إدارة الغرفة المنتخبين من خلال الدمج بين ذوي الخبرة وأصحاب الكفاءة والنظرة الثاقبة الذين حملوا الأمانة في أصعب الظروف وبين جيل جديدٍ واعٍ يمتلك روح الإبداع والتطوير , مستمداً قوته وارادته من انتمائه لحركة فتح  .

رافعاً شعار عناصر شبابية تتبنى التغيير و التجديد  في محاولة لتعزيز دور الغرفة من خلال رافد شبابي يحمل من الأفكار و التوجهات و الديناميكية في اعمال الغرفة بما يخدم الدور المستقبلي في المرحلة المقبلة ساعياً تقديم أرقى الخدمات للقطاع التجاري و الدفع به قدماً نحو آفاق تتواكب مع تحديات الفترة الراهنة .

وأشار شلطف إلى انه سوف يمثل و يدعم فئة الشباب دوماً من خلال عدة برامج مدروسة تساهم في إدخالهم لسوق العمل الفلسطيني في محافظة رام الله و البيرة بالإضافة إلى تقديم العديد من التسهيلات التي تساعدهم في إنجاح المشاريع الريادية الخاصة بهم .

وعن برنامجه الانتخابي أكد شلطف على الدور القيادي لمؤسسة الغرفة التجارية باعتبارها مؤسسة وطنية، وتنمية قدرتها في التأثير على صناعة القرار في محافظة رام الله ، واستمرار دورها في المسؤولية المجتمعية  بالإضافة إلى ضرورة  العمل على تعزيز التعاون و التنسيق مع كافة المؤسسات المحلية و الدولية و أكد في برنامجه الانتخابي ايضاً على ضرورة تعزيز التواصل  و الثقة مع أعضاء الهيئة العامة واستحداث خدمات جديدة تعزز من انتمائهم الى المؤسسة هذا الى جانب الاهتمام بقضايا التجار في الأسواق القديمة والدفاع عنهم  للنهوض بالاقتصاد الوطني .

وفي الختام دعى شلطف أعضاء الهيئة العامة للمشاركة الفاعلة في انتخابات غرفة تجارة رام الله  و ممارسة حقهم الطبيعي في اختيار ممثليهم للنهوض باقتصاد افضل تستحقه محافظة رام الله و البيرة

2019-01-30