الخميس 27/10/1444 هـ الموافق 18/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الاحتلال يعتقل 19 مواطنا ويستولي على آلاف الشواقل

 

 رام الله-الوسط اليوم: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة فجر اليوم، طالت 19 مواطنا، بالاضافة إلى الاستيلاء على اموال تقدر بعشرات الآلاف من الشواقل.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان بينهم أسير محرر. وأفاد مصدر أمني أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محسن أسعد ثوابتة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ويوسف كوازبة من منطقة المناورة في المدينة، ومحمد جعفر دعدوع، وأكرم محمد دعدوع من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بعد اقتحام منازل ذويهم.
وفي الخليل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، بلدة صوريف شمال غرب الخليل، وقامت باعتقال مواطنين ومصادرة ثلاث مركبات "مشطوبة" كما تم اعتقال مواطنين من بلدة بيت عوا وقرية خرسا جنوب غرب الخليل.
وافادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت طلال غنيمات واحمد سميح غنيمات من منزلهما في منطقة ابو شوك بصوريف وصادرت ثلاث مركبات.
كما داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا واعتقلت الشاب زيد نبيل المسالمه.
وجرى مساء أمس، اعتقال الطالب الجامعي معاذ يوسف محمد طبيش من خرسا والذي يدرس في جامعة ابو ديس، حيث تم اعتقاله بعد استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز "عصيون" الاحتلالي شمال الخليل.

 

وعرف من بين المعتقلين:

 

١.حموده شولي _عصيرة الشمالية

٢. فارس شولي _ عصيره الشمالية

٣. بسام شولي _عصيرة الشمالية 

٤. مثنى شولي_عصيره الشمالية

٥. محمد سولمه

٦. الأسير المحرر محمود نايف سلوادي _ تل غرب نابلس

٧. عصام وليد غانم _ صرت غرب نابلس

٨. محمود خالد دمدوم- العيزرية شرق القدس

9.المحرر سامر صوافطة- طوباس

2019-02-26