الأحد 3/7/1440 هـ الموافق 10/03/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
محيسن: 'حماس' هي المسؤولة عن محاولة إغتيال حلس

رام الله-الوسط اليوم:حمل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن "حماس" المسؤولية الكاملة حيال محاولة اغتيال عضو اللجنة المركزية أحمد حلس، مطالبا بتشكيل لجنة وطنية للتحقيق.

وقال محيسن في حديث لبرنامج "ملف اليوم" عبر تلفزيون فلسطين: إن هذا السلوك ليس غريبا على حماس التي أرادت ضرب المشروع الوطني من خلال إنهاء ملف المصالحة وتدمير الجهود المصرية".

وأضاف، كافة فصائل منظمة التحرير أدانت هذه العملية، مشددا على ضرورة أن تعلن "حماس" عبر الصوت والصورة من الذي قام بهذه العملية، وهي من تتحمل المسؤولية الكاملة فهي من خلقت جوا من الفتنة في غزة، كما أنها تقوم بالفعل وتلقي بالاتهامات على الجهة المستهدفة.

وكانت قد أعلنت أجهزة الأمن التي تديرها حركة (حماس)، في قطاع غزة، أمس السبت، أنها اعتقلت إثنين من المسلحين الذين أطلقوا النار على سيارة عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، أحمد حلس، مساء أمس الجمعة وسط القطاع.

وقال المتحدث باسم داخلية غزة في تصريح وصل "شاشة نيوز":"تمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقال إثنين من المشاركين في إطلاق النار على سيارة القيادي في حركة فتح أحمد حلس، مساء أمس الجمعة، وضبط السيارة المستخدمة في الحادث، في حين تواصل العمل لاعتقال اثنين آخرين".

وأضاف "نؤكد أننا لن نسمح لأحد بالعبث في ساحتنا الداخلية، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة في سبيل المحافظة على حالة الأمن والاستقرار في قطاع غزة".

2019-03-10