الجمعة 27/8/1440 هـ الموافق 03/05/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
قيادي في انصار الله يخاطب أبناء الجنوب ويستهجن الحملات الاعلامية عن حرب شمالية جنوبية ..

صنعاء -ناصر أحمد الريمي:

استهجن في أنصار الله -توفيق المحطوري - بشدة المواقف الغير سليمه وغير منطقية والتي تدلل فعلا عن انبطاح بعض القيادات الجنوببة للاحتلال وتآمر واضح على المواطن في الجنوب لخدمة مصالحهم واسيادهم والحملات الاعلامية والتي تتحدث عن حرب شمالية جنوبية وتدعوا للتحرك للدفاع عن ارض الجنوب في الوقت الذي تحتل فية الامارات والسعودية اغلب المحافظات وتسيطر على كل الموارد.. واوضح القيادي المحطوري بان القوى المتصارعة في المحافظات الجنوبية تعمدالى التضليل الاعلامي للحقيقة هروباً من غضب الشعب الجنوبي الحر بعد ان انكشفت حقيقةتلك القوى انهم مجرد ادوات لا غير.. وتطرق القيادي المحطوري في رسالةنشرها عبر صفحته بالفيسبوك موجهه للاحرار من ابناء المناطق الجنوبية الى عدد من القضايا منها اعلان المدعو عيدروس الزبيدي اثناء انعقاد محادثات استوكهولم بانه سيهجم على الحديدة ويحتلها وكان الاحرى به ان يهدد الامارات والسعودية بالتخلي عن احتلال الجنوب والتحرر من قبضتها..وهكذا بعد عقد جلسة النواب في سيئون ذهبوا بكم الي فتح جبهات جديدة وحروب الي الدفاع ليس عن ارض الجنوب بل للدفاع عن ما يسمى الشرعية كون المعارك خارج الحدود التي رسمها الاتراك والبريطانيين.

واستغرب القيادي المحطوري مخاطباً أبناء الجنوب بقولة:من العجيب اننا لم نسمع حين ذهب البعض من أبناء الجنوب للقتال في الساحل الغربي والحديدة وشمال الشمال عن حرب جنوبية شمالية،نحن نتفهم ان لا حرب ببن ابناء اليمن وان الحرب هي بين اليمن ودول الاحتلال السعودي والاماراتي الامريكي البريطاني فهل ستدركون ذلك؟؟

ودعا القيادي المحطوري - الشرفاء والعقلاء والاحرار من أبناء المحافظات الجنوبية لمزيد من التصعيد والمقاومة للخلاص والحرية من براثن الاستعمار الجديد المتمثل بقوى تحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات ..مجدداًتأكيدة الوقوف الى جانب أبناء الجنوب الشرفاء والاحرار في مقاومة ومقارعة قوى الشر الذين عاثوا في الأرض فساداً .. وقال القيادي المحطوري مخاطباً الجنوبيين الشرفاء: سنظل كما نحن عليه وستظل مكانتكم في قلوبنا ولن يغيرها ما يحدث من تصرفات محسوبة على قيادات وافراد من ابناء المحافظات الجنوبية معروف توجهها وارتاطها وفكرها وعقيدتها وهدافها ومشاريعها والجهات التي تعمل لصالحها ووفق توجيهاتها كما نؤمن بان هذه المشاريع والتوجهات ستسقط وتتحطاومة امام وعي الجميع.

واضاف القيادي المحطوري :نؤكد لكم اننا سنكون لكم كما عهدتمونا سندا وعونا وظهرا ورافدا لا سنبض في مواجهة الاحتلال وادواته حتى ولو لزم الامر تقديم دمائنا وارواحنا نلتمس بذلك رضى الله سبحانه وتعالي ومن ثم رضاكم . وكشف القيادي المحطوري عن تلقيه عدد كبير من مناشدات الاستغاثة التي بعثها أبناء الجنوب من مختلف الشرائح والفئات من أجل تقديم المساعدة والنصره واسناد المقاومة لمواجهة الاحتلال وادواته..مردفاً بقولة: ان تلك المناشدات اثارت فينا الحميه والغيرة واقامت علينا الحجه امام الله ورسوله في التحرك ونصرة المظلوم والمستضعفين فما بالك ان كان المظلوم اخوك وعزيز عليك نعم انتم اخوتنا وعزيزين علينا ولن نتوانى او نتقاعس عن نصرتكم رغم تكالب قوى الشر في هذا العالم علينا ورغم كل الجراح التي صنعها واوجدها العدوان وادواته سعيا لشق الصف واحداث فجوه بين الاخوة وابناء البلد الواحد. ودعاالقيادي المحطوري أبناء الجنوب الى التفكر ومراجعة حسابتهم بقولة:اسمعو وعو واعقلوا اعلنتم تأييدكم لتحالف الشر والعدوان وذهبتم الي احضان الرجعية العربية ضد اخوانكم وابناء جلدتكم من اليمنيين،قلتم انكم ضد نظام٧/٧ وحين اسقطنا عصابة ٧/٧ فتحتم لهم الابواب واحتضنتموهم واعلنتم وقوفكم معهم والي جانبهم ذهبتم للقتال وفوق ذلك فتحتم ارضكم للمحتل الاماراتي والسعودية لمحاربة اخوانكم وذهبتم معهم للقتال ومع كل خذلان يحصل لكم من قبل المحتل السعودي والاماراتي تذهبون لاتخاذ موقف لا تعبر إلا عن ارتهان من وثقتم بهم الي قوى الاحتلال.. ولتوضيح الحقيقة أكثر لابناءالمحافظات الجنوبية ما حدث ليس هجوما للجيش واللجان وانما الاتي: - تم الزج بابناء المحافظات الجنوبية للقتال في الحدود للدفاع عن المهلكة. - تم تحريك الالوية من ابناء المحافظات الجنوبية لاحتلال الساحل والحديدة. - تم الهجوم على جبن بمحافظة الضالع. - تم الهجوم على مواقع الجيش واللجان في ذي ناعم بالبيضاء. - تم الهجوم على امواقع الجيش واللجان في القبيطة. - اضف الي احتواء واحتضان كل القوى المناهضة للنظام والجيش واللجان ودعمهم والقتال الي صفهم . - اضف حملات التحريض المتكررة والتهديدات المتواصله باجتياح الحديدة وتحرير صنعاء. ا ابناء المحافظات الجنوبية ما حدث ليس هجوما للجيش واللجان وانما الاتي: - تم الزج بابناء المحافظات الجنوبية للقتال في الحدود للدفاع عن المهلكة. - تم تحريك الالوية من ابناء المحافظات الجنوبية لاحتلال الساحل والحديدة. - تم الهجوم على جبن بمحافظة الضالع. - تم الهجوم على مواقع الجيش واللجان في ذي ناعم بالبيضاء. - تم الهجوم على امواقع الجيش واللجان في القبيطة. - اضف الي احتواء واحتضان كل القوى المناهضة للنظام والجيش واللجان ودعمهم والقتال الي صفهم . - اضف حملات التحريض المتكررة والتهديدات المتواصله باجتياح الحديدة وتحرير صنعاء.

2019-05-03