السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نجم الروك العالمي جيف جوت، المربع و هناء ملحس يوم 9/24 بمدينة جرش
نجم الروك العالمي جيف جوت، المربع و هناء ملحس يوم 9/24 بمدينة جرش

 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة عالية بنت الحسين تقيم جمعية محميه مأوى حفلا فني في مدينة جرش الاثرية المسرح الجنوبي 24-9-2015 .
وسيذهب ريع هذا الحفل لمحمية مأوى ، حيث ان الجمعية تتبع لمؤسسة الاميرة عالية وهي مؤسسة غير ربحية ، وتنطلق لتحقيق أهدافها من رؤيتها التي تركز على التعليم باعتباره مفتاح التنمية المستدامة، فيما تتمتع المؤسسة بشراكات فاعلة مع وزارات التربية والتعليم والطاقة والبيئة والتنمية والأوقاف وأمانة عمان والأمن العام وجامعة العلوم والتكنولوجيا وغيرها من المؤسسات، وتبني كذلك على الخبرات التي يتمتع بها كافة الشركاء، وصولاً الى تحقيق التغيير المستدام الذي يجعل الأردن نموذجاً في هذا المجال
كما تعمل المؤسسة على ايجاد شراكات فاعلة محلياً ودولياً لضمان أعلى مستويات الكفاءة والانجاز في مهامها، ووفق نهج شمولي تقوم من خلاله بدور الوسيط بين الجهات المستفيدة والجهات الداعمة لنشاطاتها وبرامجها المختلفة.
وتمكنت المؤسسة من زيادة التفاعل ما بين المؤسسات الوطنية المختلفة، في القطاعين العام والخاص، والمجتمعات المحلية، باعتبارها المستفيد الأكبر من البرامج والمبادرات التي تتبناها المؤسسة ، وتأسست مؤسسة الأميرة عالية عام 2009 .
وياتي هذا الحفل الفني بهدف ، تمكين المجتمع المحلي من التفاعل مع الاصوات العالمية والتي استطاعت ان تبسط وجودها وتحقق انتشارا كبيرا حيث يشارك بهذا الحفل :
فرقة رايفال سيتي هايتس هي قوة جديدة لموسيقى الروك أند رول ،وفرقة موسيقى الروك العربية (( المربّع  )) وفرقة رايفال سيتي هايتس
وهنا ملحس
التي تعيش في عمان- الأردن، وأمضت عدة سنوات متنقلة بين الأردن والولايات المتحدة. قدمت هنا  موسيقى  البوب-روكالتقليدية و المستقلة على مسارح عدة في كل من الولايات المتحدة والشرق الأوسط أغاني معبرة حيث تجعلها كالحكواتي.
 
و ايضا من ضمن الحفل ستقدم فرقة الروك الاردنيه  المربع عرضا"لموسيقى الروك العربية. المربع تتكون منمحمد عبد الله ,عدي شواقفة , و ضرار شواقفة 
 تتميز أغاني المربّع بالحس الجمالي للكلمات التي تهتم بالشعرية والمسؤولية الاجتماعية في آن واحد.