الخميس 8/2/1443 هـ الموافق 16/09/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو.. ابن ميسي يصيب الكاميرا بتسديدة قوية!
 فيديو.. ابن ميسي يصيب الكاميرا بتسديدة قوية!

نشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” فيديو لابنها ماثيو، أثناء قيامه بالغناء داخل المنزل، قبل أن يسدد الكرة بقوة تجاه الكاميرا.

خلال أقل من 20 ساعة على نشر “الفيديو” تمت مشاهدته أكثر من 2 مليون مرة، على حساب زوجة أنتونيلا الذي يتابعه 8.5 مليون شخصا حول العالم

كان الحساب الرسمي لموقع أوبتا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، نشر  إحصائية مثيرة عقب خسارة فريق نادي برشلونة على يد إشبيلية في كأس الملك.

وكان البرسا قد سقط على يد مضيفه، إشبيلية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الأندلس لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وغاب ليونيل ميسي عن مباراة الليلة بقرار فني من جانب المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بهدف إراحة البرغوث الأرجنتيني لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وارتفعت نسبة خسائر البلوجرانا في غياب صاحب الـ 31 عامًا هذا الموسم في كل المسابقات، لتصل إلى 25% بالهزيمة في مباراتين من 8 مواجهات غاب عنها أبو تياجو، مقارنة بالنسبة السابقة والتي تبلغ 8.3% بالخسارة في مباراتين من 24 مباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

El bravo Zorro ⚡️ ????????‍♀️

A post shared by AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on