الجمعة 30/1/1442 هـ الموافق 18/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كريم ديرماتين لعلاج عدوي الفطريات
كريم ديرماتين لعلاج عدوي الفطريات

يعتبر كريم ديرماتين من العقاقير الطبية المضادة للفطريات فهو من أشهر الأدوية الطبية التي تستخدم للتخلص من الفطريات و أيضاً المشكلات الجلدية فهذا الكريم يعتبر مضاد حيوي و هو واسع المدى لأنه يقضي نهائياً على الفطريات و الالتهابات الجلدية التي يتعرض لها الجلد بسبب ألعدوي الفطرية لذا نحن هنا سنستعرض لكم بشكل دقيق فوائد و مميزات استعمال كريم ديرماتين الفعال و السحري لذا يستخدم خلال فترة الحمل وأيضاً الرضاعة الطبيعية .

إن كريم و نقط ديرماتين للفطريات  يستخدم حسب إرشادات الطبيب المعالج أو الصيدلي لمعرفة الفترة العلاجية المناسبة للحالة .
وبالطبع يجب علي الجميع تنظيف البشرة و الأيدي قبل استعمال الكريم وبعدها تضع كريم ديرماتين على المنطقة المراد مداواتها مع التدليك الرقيق دائرياً ولا تضاعف الجرعة المحددة و لا توقف الاستخدام بدون مراجعة الطبيب و يجب إيقاف استخدام الكريم في الحال إذا حدث تهيج أو حساسية بالجلد.

في حالة وجود التهابات بداخل المهبل عن النساء يراعي استخدام احد الكريمات المهبلية مثل جينوزول كبسولات مهبلية ويراعي دائما استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

إن الفطريات التى تصيب جلد الإنسان نستخدم لها علاج لفترة زمنية طويلة و يجب الاستمرار فى العلاج حتى التخلص منها كفطريات الشعر للأطفال والتنيا الملونة بالرقبة واليدين والصدر والفطريات بين الأصابع أيضاً و معظم تلك الفترة تتراوح بين شهر وحتى ثلاثة شهور بما لا تقل عن أسبوعين من العلاج المكثف والمدة حسب تشخيص الطبيب حيث يستطيع أن يرى التحسن بنفسه خلال تلك الفترة .

كريم ديرماتين يقوم بمعالجة العديد من الفطريات و الالتهابات مثل القوباء الفطرية كما أنه موصي به في معالجة التهابات الأذن الوسطى و علاج فطريات ما بين الأصابع و فطريات ثنايا الجلد وقوباء الإبط وفطريات الأظافر وعلاج كانديدا عنق الرحم كما يستخدم لعلاج كانديدا الحفشة و جميع أنواع الفطريات الجلدية وإصابات الجلد بالفطريات بسبب الخمائر .

المصدر

www.3ilaag.com