الخميس 18/9/1445 هـ الموافق 28/03/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عاصي الحلاني: معجبة طلبت يدي من زوجتي -فيديو
عاصي الحلاني: معجبة طلبت يدي من زوجتي -فيديو

 أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عدة تصريحات أحدثت تفاعلًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في المقابلة التلفزيونية التي أجرتها معه “أبلة فاهيتا” عبر برنامجها “لايف من الدوبليكس”، حيث تحدث عن حياته الخاصة مع زوجته وأبنائه إضافة إلى عائلته وأشقائه.

وقال الحلاني، إن عام 2020 المنصرم كان مختلفًا عن العديد من العوام بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أنه كان عامًا صعبًا على الجميع وتمنى أن تنتهي أزمة جائحة كورونا والسلالة الجديدة التي ظهرت مؤخرًا. وكشف أن أبرز ما تعلمه من العام الماضي 2020: “الصبر ومعرفة معنى الحرية”، معقبًا: “وصلنا لوقت عرفنا فيه جيدًا أهمية الخروج وحرية الحركة وأهمية الحضن”. وأجرى عاصي الحلاني فقرة مع “كارو” ابنة أبلة فاهيتا، خلال اللقاء حيث تحدث فيها عن تفاصيل علاقته مع المعجبين وأغرب تصرفاتهم، موضحًا أنه يعاني من معجبين مثله مثل باقي الفنانين، مردفًا أن المعجبين لهم تصرفات غير طبيعية وفي بعض الأوقات تشعره بالاستغراب.

وأضاف: “هناك معجبة طاردتني كثيرًا، وتحدثت مع زوجتي وطلبت منها أن تتزوجني وقالت لها أريد أن أتزوج عاصي، وإنتي خليكي في البيت وتعملي كل الواجبات المنزلية وأنا هلف معه في الحفلات”. وتحدث عن علاقته بنجله الوليد الحلاني، قائلًا: “ابني زنان كتير، ويقعد يتكلم كتير جدًا لدرجة إني أوافق على كل اللي هو عايزه عشان أخلص من الزن”.

وأشار إلى أن اسمه الحقيقي محمد الحلاني، وبدأ يقال له “عاصي” منذ انطلاقه عام 1986، مضيفًا: “لم أتخل عن اسم محمد وهو موجود في كل الأوراق الرسمية”. وأردف قائلًا: “إحنا 13 أخ وأخت، 10 بنات و3 أولاد وترتيبي رقم 11″، مبينًا أن أول قصة حب له كانت مع بنت الجيران. وأوضح أن اسم جروب العائلة على “واتساب” يحمل اسم “أبو كلابشة” مضيفًا: “نقصد بها زوجتي كوليت لأنها قوية”، مضيفًا: “أتشاجر مع زوجتي بسبب صوت التليفزيون أنا ارفع صوته بشكل كبير وهي تخفض صوته، وينتهي الأمر أن كل واحد منا يجلس في غرفة”. ونوّه إلى أنه لكي يغني في مصر مرّ على لجنة في ماسبيرو وكانت مكونة من محمد سلطان وحلمي بكر، مردفًا: “غنيت لوديع الصافي ثم طلبوا مني أن أغني بالمصري واخترت (دارت الأيام) لأم كلثوم”.

وعقب قائلًا: “أول حفل خاص غنيت فيه في مصر كان عيد ميلاد نبيلة عبيد”. وبيّن: “لم اسأل أبدًا أي امرأة عن عمرها، لأن المهم هو الروح الحلوة والقلب الكبير”، مستطردًا: “احترم شيرين عبد الوهاب وأحلام وسعدت بالعمل معهما في The Voice”.