الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ماذا يقول عنك الرقم الأخير من تاريخ ميلادك؟
ماذا يقول عنك الرقم الأخير من تاريخ ميلادك؟

 يكشف الرقم الأخير من تاريخ الكثير عن طباع صاحبه الشخصية، لأن كل رقم يرمز إلى إحدى العناصر الطبيعية التي تؤثر على السمات الشخصية للإنسان، ونرصدها لكم في التقرير التالي:

0-1: المعدن

إذا كان تاريخ ميلادك ينتهي بـ0 أو واحد؟ فأنت تنتمين إلى عنصر المعدن، لذا فأنت تستطيعين التكيّف مع أي موقفٍ أو ظرفٍ تواجهينه، حيث يتميز الأشخاص الذين ينتمون لهذا العنصر بشخصيتهم القوية والطموحة وروحهم الحرة.

2-3: الماء

أمّا إذا كان انتهى تاريخ ميلادك برقم 2 أو 3، فهذا يعني أنّك تنتمين إلى عنصر الماء. بمعنى آخر، أنت تتمتعين بشخصية فنية ومبدعة، كما أنّك واسعة الحيلة وتستخدمين مواردك لمساعدة الآخرين. وكما أنّ المياه لا يُمكن أن تكون راكدة، كذلك الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا العنصر، فهم في حالة تنقل دائمة ولا يُمكنهن الجلوس من دون القيام بأي شيء.

4-5: الخشب

وبخصوص للأشخاص الذين ينتهي تاريخ ميلادهم بـ4 و5، فهم ينتمون إلى عنصر الخشب. إذا كنت من بينهم، فأنت تتميزين بشخصيتك القوية التي تستطيع الصمود بوجه الصعوبات. ومن صفاتك أيضاً أنّك تحبين العلم والمعرفة، أمّا من سيئاتك، أنّك تميلين إلى السيطرة وامتلاك الآخرين.

6-7: النار

اما في حال كان الرقم الأخير من تاريخ ميلادك 6 أو 7، فأنت شخصية نارية وشغوفة للغاية. كما النار، أنت مغامرة، مندفعة، وربما متهورة أحياناً. جمالك وسحرك يبهر كل من حولك، بحيث يحيط بك المعجبون من كلّ حدبٍ وصوب.

8-9: الأرض

وإذا كان الرقم الأخير من تاريخ ميلادك 8 أو 9، فأنت تنتمين إلى عنصر الأرض. بمعنى آخر، أنت تحبين الإستقرار كما تتميزين بمصداقيتك وإخلاصك وصبرك وحذرك في التعامل مع مختلف الظروف التي تواجهك.