الخميس 8/2/1443 هـ الموافق 16/09/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
'شيماء الشافعي' تقدم وصفات رمضانية الذي تنتجه ڭاستروميكست للأجبان
'شيماء الشافعي' تقدم وصفات رمضانية الذي تنتجه ڭاستروميكست للأجبان


نظم يوم الثلاثاء 30 مارس 2021، بأحد المنتجعات بمدينة الجديدة، ندوة صحفية خصصت لتقديم معطيات دقيقة عن برنامج "وصفات رمضانية" الذي ستنتجه ڭاستروميكست للأجبان، وتعده وتقدمه الشيف شيماء الشافعي خلال شهر رمضان الأبرك .
 
وأفاد مسؤولو ڭاستروميكست الرائد في صناعة الأجبان في المغرب، خلال الندوة الصحفية أنهم فخورون بالبرنامج الذي ستقدمه الشيف شيماء الشافعي خلال شهر رمضان، حيث أن خبرة الشركة الطويلة وقدراتها المتطورة في قطاع إنتاج الأجبان على الصعيد الوطني، ستتيح للمتتبعين الاعتماد على منتجات الشركة الرائدة مغربيا في صناعة الأجبان .
وأكدت الشيف شيماء الشافعي، أن البرنامج الذي ستقدمه يهدف بالأساس إلى التعريف بفن الطبخ المغربي الأصيل، دون إغفال جانب المتعة الذي سيخلقه البرنامج للمشاهدين ومحبي الوصفات الرمضانية، حيث أن جميع الوصفات ستكون شهية .
وأضافت شيماء الشافعي، أن برنامج "وصفات رمضانية" الذي ستقدمه عبر صفحة الفايسبوك التابعة لمجموعة ڭاستروميكست الرائد في صناعة الأجبان بالمغرب، يعتبر منصة تواصل بين فئة عريضة من محبيها ومتتبعيها، وقالت "أردت أن يستفيد المتتبعين نساء ورجاء وحتى الأطفال من تقنياتي في الطبخ وأن يعملوا على تقليد وصفاتي في بيوتهم كونها شهية وبسيطة خلال شهر الصيام، ولهذا السبب حرصت على تخصيص برنامج "وصفات رمضانية" وإعطاء فرصة فن الطهي للجميع (بأجبان ڭاستروميكست) ، لمدة شهر رمضان المعظم.
وأشارت شيماء إلى أن برنامج "وصفات رمضانية" مناسبة للتعرف عليها أكثر وعلى جديدها في الطبخ، حيث سيتذوق الناس أكلات متنوعة من تقديمها ربما لم تتح لهم الفرصة بتذوقها من قبل.
وأضافت شيماء الشافعي أن أجبان ڭاستروميكست، التي ستستخدمها في وصفاتها الرمضانية هي من أرفع الأجبان على الصعيد الوطني، خاصة في تحضير ألذ الأطباق وتقديها وقت الإفطار .
واعتبرت الطاهية الشيف شيماء الشافعي، التي تشتهر بأطباقها الرائعة، أن برنامج "وصفات رمضانية" فرصة قيمة لتعلم كيفية إعداد الأطباق المحلية بنكهة أجبان ڭاستروميكست، والتي ينتج عنها ابتكار لأطباق ذات طعم رائع.
الشيف شيماء الشافعي، إبنة مدينة القنيطرة احترفت فنون الطبخ، نشيطة في مجالها ودقيقة في عملها تميزت بأطباقها الصحية والمتنوعة تستطيع ابتكار جميع أنواع الأطعمة ولكن الصحة هو عنوانها الوحيد الذي انفردت به، تعرض العديد من الوصفات والنصائح المفيدة للمطبخ على حساباتها الرسمية في الإنستغرام، تميزت بقربها من المتابعين وهي كما تسميها " عائلتها الكبيرة "، حيث لا تبخل عليهم بأي نصائح قيمة يحتاجونها في فنون الطبخ والحلويات المختلفة