الجمعة 19/9/1445 هـ الموافق 29/03/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أحمد ماهر: «لو مراتي فنانة مرضاش إنها تتباس وتتحضن في سياق الدراما» (فيديو)
أحمد ماهر: «لو مراتي فنانة مرضاش إنها تتباس وتتحضن في سياق الدراما» (فيديو)

كشف الفنان أحمد ماهر عن رأيه في مسرحية «مدرسة المشاغبين» للنجمين عادل إمام وسعيد صالح، معتبرا أنها «كارثة بكل المقاييس». 

وأضاف في حواره مع برنامج «الترابيزة» على قناة «الشمس»: «تجربة مسرحية مدرسة المشاغبين كارثة بكل المقاييس، وتجربة مسرح مصر بلا شكل ولا مضمون».

وأردف: «مسرحيتي مدرسة المشاغبين والعيال كبرت كارثة بكل المقاييس، علموا النشأ الاستهانة بكل من حولهم، فأنا من الممكن أن أستمع للموسيقى وأصاب بحالة هدوء، والبعض قد يدفع للى بمخدرات من أجل أن أصل للهدوء، فالمسرحية السيئة مثل المخدرات تمامًا».

وتعليقا على إمكانية مشاركته في إحدى مسرحيات مسرح مصر، قال: «لا أحبه لأنه بلا هدف، وتأثيره سلبى، والمواقف الدرامية فيه غير مؤثرة، ولا توجد شخصية لها قوام، فبرنامج ساعة لقلبك كان له موقف مبني دراميًا، فأنا أبحث عن موقف وكاراكتر وشخصية، وهذا ما لايقدمه مسرح مصر».

وأشار أحمد ماهر إلى أنه رغم رفضه تقديم شخصية مثلى الجنس في مسرحية «سحلب»، ولكنه لا يمانع المشاركة في عمل به شخصية مثلية الجنس.

وتابع: «لو مراتى فنانة مرضاش أنها تتباس وتتحضن في سياق الدراما».

وعن تعاونه مع الزعيم عادل إمام مجددًا، أشار إلى أنه عمل معه في أفلام كثيرة جدًا أبرزها «شعبان تحت الصفر وشمس الزناتى، فهو محطة كبيرة في حياتي، وهو الذي يسأل عن عدم تعاونا مجددًا بعد تجربة فيلم شمس الزناتى».