الجمعة 19/9/1445 هـ الموافق 29/03/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مصرع شاب اميركي خلال تصوير فيديو تيك توك
مصرع شاب اميركي خلال تصوير فيديو تيك توك

 لقي شاب أمريكي مصرعه بعد سقوطه من جرف بارتفاع 70 قدماً (21 متراً)، أثناء محاولته تصوير مقطع فيديو لنشره على تيك توك.

وقال شقيق الضحية إن الغواصين اضطروا لانتشال جثة إدغار غاراي، من ولاية إنديانا الأمريكية، من كهف تحت الماء.

وشوهد الشاب البالغ من العمر 27 عاماً آخر مرة على قيد الحياة في حوالي الساعة 5.30 مساء الأحد 29 يناير (كانون الثاني) بالقرب من حافة المنارة في كابو روجو، بورتوريكو. وساعدت وحدة الغوص في مكتب طوارئ بورتوريكو في العثور على جثة الشاب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال النقيب خوسيه إي دياز، قائد قطاع خفر السواحل في سان خوان: "نعرب عن خالص تعازينا لأسرة وأحباء إدغار غاراي، ونصلي لهم ليجدوا القوة والثبات في هذه الأوقات العصيبة".

وأضاف دياز "نحن نقدر جهود خفر السواحل وشرطة بورتوريكو والمستجيبين لحالات الطوارئ من الوكالات الشريكة، وخاصة وحدة الغوص في مكتب إدارة الطوارئ في بورتوريكو، والتي تمكنت من تحديد موقع جثة السيد غاراي في بيئة صعبة للغاية يتعذر الوصول إليها".

وقالت شاهدة في مكان الحادث إنها رأت السيد غاراي يتعثر باتجاه حافة الجرف. وتم إطلاق مروحية تابعة لخفر السواحل للمساعدة في البحث. وأخبر كارلوس شقيق الضحية محطة WTHR المحلية أن السيد غاراي كان مع ابن عمه، الذي حذره مراراً وتكراراً من الاقتراب من الحافة.

وأضاف كارلوس "أخي لديه حساب على تيك توك يحب تحميل مقاطع الفيديو إليه. لسوء الحظ، كان هذا ما كان يحاول فعله عندما كان أقرب إلى الحافة مما كان ينبغي أن يكون".