الأحد 2/2/1442 هـ الموافق 20/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
"روتانا" تهتم باللبنانيات وتنتقم من أحلام

توسّعت رقعة الخلاف بين الفنانة الاماراتية أحلام ورئيس شركة "روتانا"سالم الهندي، حيث اندلعت حرب التغريدات عبر "تويتر" بينهما، حتى ان احلام وجهت إنذاراً تطالب فيه بفسخ عقدها مع الشركة، فيما يدور كلام عن أنّ سبب نشوب هذا الخلاف هو رغبة "روتانا" في الانتقام من أحلام بسبب مشاركتها في برنامج "أراب آيدول" الذي يُعرض على شاشة "أم. بي. سي".

وكان جمهور أحلام أصابه الغضب من تغريدات الهندي، فأعدوا حملة تحت عنوان (اطردوا سالم الهندي من روتانا) حمّلوه فيها مسؤولية انحدار الشركة و"تطفيش" الفنانين منها، واعتبر محبّو أحلام أنّ الهندي هو سبب خلاف الشركة مع كل الفنانين، معتبرين أنّ كل اهتمامه منصب فقط على اليسا، وعلّق بعضهم: "انسان فاشل لا يستحق رئاسة روتانا. أغلب الفنانين الكبار فسخوا عقودهم بسببه وأكثرهم تسرّبت ألبوماتهم بسبب فشله".

من جهة اخرى، كانت احلام قد غرّدت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "بس للعلم، أنا الفنانة العربية الوحيدة اللي من أول ما دخلت شركة اسمها روتانا وأنا أشكر فيهم وأدافع عنهم".

واتّهمت احلام الهندي باهتمامه فقط بالفنانات اللبنانيات على حساب فناني الخليج، مضيفةً أنّ الفنان رابح صقر كان على وشك فسخ عقده مع الشركة بسبب الهندي، لولا تدخّل الأمير الوليد بن طلال الذي حلّ الخلاف.

2013-01-31