الثلاثاء 11/10/1444 هـ الموافق 02/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
من الذي طلب يد مايا دياب من زوجها ؟

من المعروف أن صداقة متينة تجمع الفنان المبدع زياد الرحباني والنجمة مايا دياب، صداقة تظللها خفة الدم طبعا كما عودنا زياد. فليلة الاحد الماضي، وبناء على دعوة من زياد شخصيا حضرت مايا الى مقهى Blue Note في منطقة الحمرا في بيروت حيث يقدم زياد سلسلة حفلات هذا الشهر.

وأثناء السهرة فاجأ زياد مايا وطلب منها أن تقرأ امام الجميع الرسالة التي أرسلها لها عبر الهاتف قبل يومين. مايا التي فوجئت، قالت لزياد إنها ليست مستعدة ولكن بعد اصراره، أخذت مايا الميكروفون وقرأت الـSMS.

رسالة SMS
وكان زياد قد بعث برسالة الى مايا أثناء وجودها في احدى الكنائس الجميلة في مدينة باريس حيث كانت مايا تصلي مع أصدقاء، وجاء في الرسالة ما يأتي "انت كتير مشغولة يا بنت هالفترة والـSMS عم ياخد كتير وقت، وبحب قلّك اني عازمك على السهرة العم بعزف فيها لأن وجودك كتير بيدعمنا وبيدعم الشباب الموسيقيي. انا كانت حابب وصلك خبر، لازم تعرفي انو انا رح اتجوز آخر الاسبوع وحابب تكوني معي شاهدة عالعرس".

موقف مضحك
مايا قرأت هذه الرسالة أمام الحاضرين وهي تبتسم، فأخبرتهم كيف خرجت بعدها من الكنيسة مسرعة لتتصل بزياد وتسأله عن العروس، فقالت له "كتير انبسطت بالخبرية بس بحكم صداقتنا كان لازم أعرف مين البنت يلي اخترتها لتكون شريكة حياتك" فببساطة يردّ زياد "هيدي البنت هيي انتي". وضحكت مايا مع الحاضرين قائلة "هيدا هوي عرض زياد، كان بدو يروح يطلبني من زوجي


 

2013-02-01