الثلاثاء 11/10/1444 هـ الموافق 02/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مهند: إنهم كاذبون

بعد عاصفة انتقادات واسعة تعرض لها في الوطن العربي، نفى الممثل التركي الشهير كيفانج تاتليتوج ما نُسب له من رفضه الظهور على غلاف مجلة عربية وهو يرتدي الزي العربي بما في ذلك الطربوش التقليدي والسبحة مقابل مبلغ كبير.

كيفانج أعربت عن استغرابه مما نُسب له، وإثارة هذا الموضوع في هذا التوقيت تحديداً بالرغم من ارتباطه بحادثه وقعت له منذ 4 سنوات حكى تفاصيلها قائلاً: «وصل مراسل أحد المجلات العربية إلى وكالة الكاستنج التي أعمل معها وفي يده كيس بداخله اللبس العربي التقليدي وأراد أن أرتديه وأتصور لصالح المجلة».

الممثل الذي حقق نجاح كبير في الوطن العربي بمسلسل «نور» أضاف: «أنا إنسان أهتم جدا بالقيم الإنسانية قلت إنني أفضل أن أرتدي مثل هذا اللباس الخاص وأتفاعل مع طقوسه على أراضيه وليس بهذا الأسلوب، ولذا لم أقبل ارتدائه هنا، ولا أفهم لماذا بعد كل هذه السنوات أعادوا نشر هذا الموضوع بطريقة مشوهة».

الخبر الذي نفاه مهند على حسابه الخاص بتويتر أفاد أن الممثل التركي رفض الخضوع لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات العربية بالزي العربي التقليدي على أن يرتدي الطربوش على رأسه ويمسك بيده السبحة، مقابل 50000 ليرة تركية أي حوالي 28.300 ألف دولار أمريكي قائلاً: «أنا لست عربيا، ولن أقبل مثل هذا العرض»، وهو ما كذبه كيفانج.

2013-02-19