الخميس 9/10/1445 هـ الموافق 18/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
غادة عبد الرازق: لم أتزوج سرا ولا ألتفت للشائعات

تواصل الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد «حكاية حياة»، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يعد العمل الثاني لها الذي تقدمه مع فريق عمل مسلسل «مع سبق الإصرار» الذي عرض في رمضان الماضي. كما أن المسلسل يعد تجربتها الأولى في عالم الإنتاج.

عن مسلسل «حكاية حياة»، قالت غادة لـ«الشرق الأوسط»: «انتهيت من معظم مشاهدي بالعمل، وسوف أطل بشكل مختلف في الشكل والمضمون عن أعمالي السابقة، ولا أخفي سعادتي بالعمل مع فريق عمل مسلسل (مع سبق الإصرار) الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، سواء المؤلف أيمن سلامة والمخرج الشباب محمد سامي، أو الزملاء طارق لطفي وروجينا، بالإضافة إلى آخرين منهم اللبنانية رزان مغربي ونهلة سلامة والمطرب خالد سليم».

وحول تكرار العمل مع الفريق نفسه قالت: «تكرار التعاون مع فريق عمل واحد لا يمثل أي أزمة كما يري البعض، فطالما أن هذا الفريق حقق نجاحا ولم يقدم كل ما لديه من طاقات بعد فلماذا لا يتعاون في الكثير من المرات؟ فهناك نماذج كثيرة حققت نجاحا بفريق عمل واحد، مثل الفنان عادل إمام قدم والمؤلف وحيد حامد والمخرج شريف عرفة عدة أعمال».

وعن خوضها تجربة الإنتاج في المسلسل قالت: «دخولي عالم الإنتاج كانت له دوافع كثيرة، منها حماية الصناعة التي أشاهدها تنهار كل يوم بتعرض الكثير من المنتجين للخسارة، مما يؤدي إلى ابتعادهم عنها. وكذلك من أجل البحث عن الأمان إذا فكرت يوما اعتزال التمثيل في أن يكون لي دخل آخر».

وقالت غادة إنها ستقوم بإنتاج أعمال فنية لفنانين آخرين، والبداية ستكون بعمل درامي بعنوان «الوالدة باشا» تأليف محمد أشرف، ومن بطولة سوسن بدر وصلاح عبد الله فؤاد وإخراج شيرين عادل، وأوضحت أنها ستتجه إلى الإنتاج السينمائي أيضا، وستظل تتعاون كممثلة مع شركات إنتاج أخرى، مؤكدة أنها بالفعل تعاقدت مع المنتج وليد صبري لبطولة عمل سينمائي بعنوان «حجر أساس» مع الفنان خالد صالح، ومن المقرر البدء في تصويره فور انتهائها من تصوير المسلسل.

وأشارت غادة إلى أنها لن تكتفي بإنتاج أعمال درامية، وستتجه إلى إنتاج البرامج التلفزيونية، لافتة إلى أنها بصدد التجهيز لبرنامج من تقديمها.

وعن الجديد في السينما قالت: «انتهيت مؤخرا من تصوير عملي السينمائي المقبل بعنوان (الجرسونية)، ومن المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر، ويشاركني البطولة فيه الأردني منذر رياحنة ونضال الشافعي، وهذا العمل سيكون بمثابة نقلة مهمة في مشواري الفني».

من ناحية أخرى، نفت غادة شائعة زواجها السري التي تناولها الكثير من المواقع الإلكترونية، قائلة: «لم أتزوج سرا، وعندما قررت منذ شهور أن أتزوج أعلنت زواجي للجميع، وأيضا عندما قررت الانفصال أعلنته للجميع»، مضيفة أن مثل هذه الشائعات لن توقفها عن مسيرة نجاحها التي حققتها على مدار السنوات الأخيرة.

الشرق الاوسط

2013-03-25