الإثنين 2/11/1444 هـ الموافق 22/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عرافة شهيرة تتنبأ اغتيال مرسى ومعارض كبير

القاهرة-الوسط اليوم-وكالات

حذرت أشهر العرّافات اللبنانيات ليلى عبداللطيف الرئيس محمد مرسى من اغتياله والغدر به على يد المحيطين القريبين منه وطالبته بأخذ الحذر والحيطة ممن حوله، كما تنبأت باغتيال معارض شهير رفضت ذكر اسمه ولكنها قالت إن أول اسم له به حرف الياء وذلك خلال هذا العام.

وكانت ليلى قد توقعت سابقا فوز الرئيس محمد مرسى بالرئاسه قبل بداية الانتخابات وتوقعت بموت رئيس المخابرات السابق عمر سليمان .
وأثناء لقائها مع طونى خليفة فى برنامج "أجرأ الكلام" على قناة "القاهرة والناس" أكدت ليلى خوفها على حياة الإعلامى عمرو أديب والدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور وعمرو موسى رئيس حزب المؤتمر كما حذرت الإعلامى إبراهيم عيسى والدكتور باسم يوسف مقدم برنامج " البرنامج " مؤكدة أن تحذيرها ليس معناه مقتلهم لكن ممكن أن يتم إيذاؤهم فقط من قبل آخرين.
وأكدت ليلى أن بعض القنوات سيتم حرقها حيث سيفاجأ الجمهور أثناء إذاعة القناة باقتحامها وحرقها وهروب العاملين بداخلها خوفا من القتل، محذرة من حدوث خلافات قوية بين الأقباط والسلفيين قريبا وحدوث عمليات نهب وسلب وعمليات تخريبية مما سيجعل للجيش دور كبير فى مصر مؤكدة أن الجيش سيكون له دور فى الحكم فى المستقبل البعيد.
وأضافت أن رموز للمعارضة سينجون بأعجوبة من الموت الجماعى عند حرق أحد الأماكن الذى سيضمهم فى حين سيتعرض بعضهم للإصابات المختلفة، مؤكدة عودة جمال مبارك للأضواء وسيكون له دور فى مصر بعد خمس سنوات.

2013-03-26