الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الفنان صليبا حداد بعمل غنائي جديد الدنيا حلوي برجالا

الوسط اليوم:أطلق الفنان صليبا حداد عمله الغنائي الدنيا حلوي برجالا وهي أغنية مجدده قام بغنائها في مطلع الثمانينات الفنان اللبناني خليل حلاق ، واعاد المايسترو خالد العلي توزيع الأغنية بشكل جديد لتتناسب وكافة الأذواق خصوصا بعدم قدمها لصاحب الخامة الصوتية المميزة الفنان صليبا حداد  .
ومع ما حمله هذا العمل الغنائي المجدد للفنان صليبا حداد من مفردات شكلت جميعها مادة دسمة  لتقديم هذه الأغنية بأسلوب متجدد ومميز ، خصوصا بعد حالة من الغياب والتغييب المتعمد من القائمون على الفضائيات العربية في  أعادة تلك احياء هذه الاعمال الغنائية والتركيز عليها  من خلال أعادة إنتاجها لإكسابها حضورا على تلك الفضائيات العربية .
الدنيا حلوي برجالا بصوت الفنان صليبا حداد اعتمد المايسترو خالد العلي بتوزيعها  ان ادخلها بقالب جديد حافظ على روح ومكانة تلك الأغنية من خلال الإبقاء على روح ومكانة الأغنية ليرسم ملامحها بقدرة عالية ابرز فيها الطاقات الفنية الشابة للفنان صليبا حداد لتنافس محليا وعربيا .
الدنيا حلوي برجالا من توزيع المايسترو خالد العلي  مكس وماستر بهاء الداوود وتم تسجيلها في استوديوهات المايسترو بالعاصمة الأردنية عمان .
وحال طرحها عبر اذاعة روتانا بشكل حصري حصلت أغنية الفنان صليبا حداد  الدني حلوي برجالا على المرتبة الاولى بعد منافسه دامت 10 ايام  شارك بها عدد من اغنيات لكبار الفنانين في الوطن العربي ، لتكون واحدة من أجمل الأغنيات التي أبدع وتألق في أدائها وتنفيذها الفنان صليبا حداد .
والأغنية المجددة الدنيا حلوي برجالا  كان قد غناها الفنان خليل حلاق والعديد من الفنانين  لتعود من جديد بصوت الفنان صليبا حداد  .
وتقول  كلمات الأغنية :
الدنيا حلوة برجالها .. لا بقصورها ولا بمالها .. والي في عندها رجال اوعى اوعى تترك رجالها
الدنيا حلوة بين اتنين…حلوة شركة بين قلبين .

2013-03-31