الأربعاء 6/6/1442 هـ الموافق 20/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالفيديو..غنى لفلسطين والقدس وغزة ..بعد حصوله على ملايين الاصوات من الوطن العربي ..الفنان الفلسطيني الغزي محمد عساف يصعد الى نهائي "ارب ايدول"

دبي / بيروت / صعد الفنان الفلسطيني الغزي الى نهائي ماسبقة "ارب ايدول" الغنائية بعد حصوله على ملايين  الاصوات العربية في المسابقة الغنائية الاشهر في الوطن العربي والتي تقدمها قناة ام بي سي.

وغنى عساف لفلسطين والقدس وغزة اعنية "يا طير الطاير"، وجاء تأهل عسّاف بعد حصوله على نسبة تصويت عالية عبر الرسائل النصية.

يذكر أن عسّاف سيتنافس الآن مع 11 مشتركاً ومشتركة في البرنامج للظفر بلقب "أرب أيدول".

وكان محمد عساف قد نقل الى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة البنانية بيروت امس بعدما وجد مغشيا عليه في غرفته خلال التحضيرات لحلقة البرنامج الشهير

وقال أحد المقربين من الفنان محمد ان عساف نقل للمستشفى ولم تشر التقارير حتى الان عن سبب الاغماء وفقدان الوعي لكن القيمين على البرنامج اكدوا ان حالته مستقرة.

محمد عساف الشاب الفلسطيني الذي اذهل لجنة التحكيم وكل من سمعه في حلقة الاسبوع الفائت بصوته الرائع، هو اليوم تحت العناية المركزة في المستشفى فهل سيتمكن من المشاركة في حلقة الغد؟.

وقال الفنان الفلسطيني جمال النجار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه نتيجة للارهاق الشديد والضغط النفسي على النجم عساف وجد مغشيا عليه في غرفته ونقل الى المستشفى وحالته الان مستقره.

واوضح النجار انه هاتف النجم عساف وتحدث معه وهو الان بخير وبحاجة للهدوء والراحة .

 

2013-04-20