الخميس 7/6/1442 هـ الموافق 21/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الشرطة تقيم مهرجانا ترفيهيا لطلاب مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا

أريحا-الوسط اليوم

أقامت الشرطة اليوم ، مهرجانا ترفيهيا لأكثر من 30 طالبا وطالبه من مدرسة سيرا للتعليم الخاص ، وبالشراكة مع مجمع البنانا السياحي في بلدة النويعمة إلى الشمال من مدينة أريحا ، ومديرية السياحة والآثار في المحافظة   .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن حافلات خاصة للشرطة تولت نقل الطلاب  لهذا المهرجان والذي هو ضمن فعاليات الشرطة، والدور المجتمعي ، للتواصل مع كافة فئات المجتمع ، ولإدخال البهجة و السرور لقلوب الأطفال” .

وأضاف البيان ” أن هذه الرحلة التي نظمها واشرف عليها إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة ، و تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة و المسابقات ، حيث وزع ضباط الشرطة الهدايا و الجوائز الرمزية على الفائزين ، وقدم مجمع البنانا وجبة غداء ومشروبات للمشاركين بالرحلة ، كما فتح المجمع مرافقه للألعاب ، وأتاح لمن يجيد السباحة  بالتمتع بمياه المسابح الدافئة ” بالاضافه إلي زيارة قصر هشام التاريخي وحضور فبلم نظمه القائمون على المكان الأثري لخص فيه المراحل التي والازمنه التي مرت على قصر هشام بالإضافة إلى توزيع بروشورات تعريفيه على الطلاب .

وقال المقدم دكتور محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة” أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة ، ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات ، والتي توطد العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم ، و واجبنا الأول تقديم الخدمة و بامتياز ونشر الأمن ، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا ” .

من جهته قال مدير السياحة والآثار الأستاذ إياد حمدان “أن الشرطة هي السباقة دائما للعمل المجتمعي والنشاطات المميزة التي تقوم لخدمة أبناء المجتمع في كافة المجالات وخصوصا تعزيز الأمن والأمان للمواطن والسائح على حد سواء وهذا له الأثر الكبير في تعزيز وتشجيع الحركة السياحية في المدينة .

وحضر هذا المهرجان الملازم اول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والذي اشرف على ترتيب فعاليات هذا المهرجان و مديرة مدرسة سيرا للتعليم الخاص في اريحا وعدد من المشرفات والمعلمات بالاضافه مدير مدارس سيرا في فلسطين السيد( بيو) من دولة السويد.

ويذكر أن الشرطة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني ، وهي تهدف لنشر الوعي و التنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية .

2013-04-30