السبت 1/2/1442 هـ الموافق 19/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالفيديو.. لفظ خادش للحياء من (أحلام) لمتسابقة أراب ايدول

علقت الفنانة أحلام بطريقة كوميدية ساخرة على أداء المتسابقة برواس حسين، أثناء غنائها فى برنامج "Arab idol" فى حلقة الجمعة، بلفظ اعتبره الكثير خارج عن الذوق العام.

 

حيث قالت أحلام لبرواس عقب انتهاءها من الغناء: "عم يقولو عنى أنى مغرورة، لكن على رأى مقولة اللبنانين أنتى فشختينى : وعقب ذلك علقت مواقع التواصل على ذلك اللفظ خاصة من قبل البعض الذي اعتبر ان ذلك اللفظ والتعبير لا يستخدمه اللبنانيون للتعبير عن مدى الاعجاب بشخص أو شيء ليؤكدوا ان احلام اخطأت باستخدامها مصطلحاً خادشاً للحياء معتبرين أن ما قامت به "زلة لسان".

 

وانهالت التغريدات فقال احدهم :احلام بتقول لمتسابقة : " فشختيني " ،، اية التلوث دة !

 

بينما قال آخر :يعني اول مره افتح عرب ايدل القي الولية اللي اسمها احلام بتقول للبت فشختيني متأكدين ان ده برنامج غناه يا جدعان ؟!

 

تغريدة اخرى ساخرة : يا جماعة ترى عادي لما تقول احلام فشختيني، ما جت على كلمة.. وبعدين الادمية مثقفة وعندها لغات كثيرة مو زيكم..

 

وغرد آخر قائلا : شقد تاخذ حسنات هذي ‏والله.. حسافة على احلام مقعدينها ورازينها بكرسي .. هذي قعدة بالأرض ويخب عليها ! أجل فشختيني ها"

 

- ذات مومنت لما أحلام تقول #فشختيني u feel like حسن اتكلم واحنا قاعدين ولقينا احلام اتكلمت وقالت فشختيني واحنا صغيرين منعرفش حاجه يا بيه :D

 

-احلام اللي في arab Idol قالت "فشختيني" وات زا هيل ؟

 

حتي احلام قالت فشختيني #Arabidol يعني الكلمه ولا عيب ولا حاجه بطلوا تقرفونا بقي :D

 

ما الطف التعبير،فشختيني،انت رائعة احلام

 

ويذكر أن برواس قامت فى حقلة الجمعة بغناء أغنية من التراث العراقى وأعجب بأدائها جميع أعضاء لجنة تحكيم برنامجArab idol".

 

2013-05-12