الخميس 7/6/1442 هـ الموافق 21/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مدرسة الاقصى للبنات في ترقوميا تحتفل بافتتاح جدارية بعنوان الغذاء من أجل التعليم

الخليل-الوسط اليوم

اختتمت مديرية التربية و التعليم في الخليل مشروع الغذاء من أجل التعليم الذي ينفذ بالتعاون مع برنامج الغذاء العالي و الذي يقوم على توزيع وجبات يومية من الحليب المدعم بالحديد و البسكوت المحشو بالتمر على طلاب و طالبات 30 مدرسة من مدارس المديرية على مدار العام الدارسي .
فتم عمل حفل ختامي لأنشطة المشروع في مدرسة الأقصى الأساسية للبنات في ترقوميا شمل العديد من الفعاليات التغذوية و الفنية أهمها رسم جدارية على سور المدرسة بعنوان الغذاء من أجل التعليم بتنفيذ من الفنان سميح أبو زاكية .
حضر الحفل مديرة التربية و التعليم في الخليل أ.نسرين عمرو و عدد من رؤساء الأقسام في المديرية و موظفي قسم الصحة المدرسية و رئيس بلدية ترقوميا و أعضاء المجلس البلدي و مندوبو برنامج الغذاء العالمي و عدد من أعيان ووجهاء البلدة بالاضافة الى عدد من مدراء المدارس و منسقي اللجان الصحية و طالبات المدرسة .
ابتدء الحفل بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة أ.نجاح الاشقر  تلاها كلمة مديرة التربية و التعليم أ. نسرين عمرو التي أثنت على الجهود المبذولة في انجاح هذا المشروع و على الفعاليات المميزة التي يبذلها المجتمع المدرسي في سبيل الارتقاء بالمستوى التعلمي و الصحي للطلبة.
استكمل الحفل بكلمة رئيس قسم الصحة المدرسية الأستاذ محمد أبو ذريع و كلمة مندوبة الغذاء من أجل التعليم نهيل الدودة و كلمة رئيس بلدية ترقوميا سامي الفطافطه و تخلل هذه الكلمات فقرات فنية و غنائية لطالبات المدرسة .
وفي الختام افتتح الحاضرون جدارية الغذاء من أجل التعليم و شاركوا طالبات المدرسة في تلوينها

2013-05-19