الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مادلين طبر تتعرض لخيانة زوجها

أوشكت الفنانة مادلين طبر على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل 'أرواح منسية' وأرهقت مادلين نفسيا أثناء تصوير مشاهدها فيه حيث اعتماد الشخصية على الانفعالات النفسية بشكل كبير.

وتؤدي مادلين من خلال المسلسل شخصية سيدة اسمها انتصار تمر ببعض الظروف الصعبة مثل خيانة زوجها فتلجأ إلى الإدمان وهو ما يقلب حياتها رأسا على عقب ويغير حياة أسرتها كلها.

رسم ملامح الإدمان

وقد لجأت مادلين إلى وضع ماكياج ليساهم في رسم ملامحها بالإدمان وأوضحت مادلين أن من ساعدها في تجسيد الشخصية المخرج السوري سمير حسن.

أما مسلسل 'أرواح منسية' فهو مأخوذ عن قصة من تأليف نبيل ملحم ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والعرب مثل عزت العلايلي وصابرين وعايدة رياض وفراس إبراهيم وأمل رزق ورندة الخطيب والفنانة مروى ومجدي بدر ومحمد متولي وبيرتا أبي راشد ومروة أحمد ورامي غيط ونور السباعي ونهى شوقي وماهر عصام ومنير مكرم وسامح أبو الغار وسامي الشيخ وكريم حسين وحسام فارس، والعمل من إنتاج فرح ميديا ومدينة الإنتاج الإعلامي وفراس للإنتاج الفني.

على الجانب الآخر لا تزال مادلين تقوم بتصوير أدوارها في كل من مسلسلات 'أهل الهوى' مع الفنان إيمان البحر درويش وتجسد من خلاله شخصية ملك العاشقة للشعر ومسلسل 'طيري يا طيارة' مع الفنان مصطفى فهمي وتظهر مادلين من خلاله بشخصية مَلَك وهي سيدة أعمال ناجحة، فيما تظهر بشخصية صعيدية في مسلسل 'النار والطين' مع ياسر جلال وميس حمدان، وكل هذه الأعمال مرشحه للعرض في شهر رمضان المقبل

2014-04-06