الأربعاء 4/11/1444 هـ الموافق 24/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كيف هنئ المشاهير جماهيرهم بشهر رمضان؟

في أول يوم من شهر رمضان الكريم قدم نجوم الفن والمشاهير لجمهورهم ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهنئة تعبيرا عن فرحتهم بقدوم شهر رمضان الكريم متمنين للجميع صياما مقبولا.

نشرت الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الخاص في تويتر قائلة: "رمضان كريم على الجميع وإن شاء لله ينعاد عليكن بالخير والبركة و السلام."

وقدمت الفنانة نانسي عجرم تهنئتها الخاصة طالبة أن يعيده الله على الأمة بالتسامح والسلام وقالت: "صيام مبارك للجميع وإن شاء لله رمضان كريم يفتح الاذهان والقلوب على المحبة والتسامح والسلام".

أما الفنان راغب علامة ألقى تهنئة مميزة بمناسبة رمضان على تويتر قائلا: "يسرني أن أتـقدم لکم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة شـهـر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم أعواما مديدة أنتـم تلَبسـونِ لباسـ الصحة والعافية، بتمنى في هذا الشهر الفضيل أن نصوم ليس فقط عن الطعام. بل أيضا عن الفتنة والكذب والنميمة والأذى والظلم والحسد والافتراء وعن المعصيات جميعها".

ونشرت الفنانة مريم حسين على حسابها الخاص قائلة: "رمضان كريم, بدون صورة."
وكتبت الفنانة أحلام عبارة تميزت بحبها الكبير لجمهورها فقالت: "يا من شكلتم جزء جميل من حياتي كل عام وحياتي لا تخلو من وجودكم وككل رمضان وأنتم بألف خير".

أما عمرو دياب فقد تميز بعبارته التي كتب فيها: "رمضان كريم علينا جميعاً، وإن شاء الله يكون شهر كله أمل وسلام على مصر والعالم، يارب أحفظ مصر."

2013-07-11