الإثنين 13/10/1445 هـ الموافق 22/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أليسار: أمراء وشيوخ في الخليج حاولوا اغتصابي

الوسط اليوم-وكالات:قالت عدد من المواقع الاخبارية تصريحات للراقصة اللبنانية اليسار، كشفت فيها عن ان بعض أثرياء وأمراء وشيوخ الخليج حاولوا اغتصابها عدة مرات داخل غرفهم فى اشهر فنادق لبنان.

ورفضت البسار الكشف عن اسماء هؤلاء الاثرياء والامراء والشيوخ خوفا من تصفيتها جسديا .

هذا، بعد مرور سنتين على عملها المصوّر الأخير، «Give me More»، أطلقت الراقصة إليسار أخيراً فيديو كليبا جديدا يحمل اسمها «إليسار».

وتعترف إليسار بأن عنصر الإغراء موجود حكماً في مجال الرقص الشرقي، حيث "بزّة الرقص نفسها مكوّنة من قطعتين منفصلتين وليست فستانا واحدا متكاملا، ما يشكّل إغراء بالدرجة الأولى. ولكن نظرة الناس إلى هذا المجال تتغيّر بناءً لمستوى الرقي الذي تعتمده كل راقصة في تقديم فنّها".

وتضيف: "بالنسبة إلي، أنا أحترم بزّتي، ومهما غيّرت فيها أحافظ على اللمسة الشرقية. أما بالنسبة إلى الإغراء فحتى المطربات بتن يرتدين الثياب المكشوفة، ويقدّمن الإغراء". وتعلّق قائلةً: "يعني ما وِقفِت عالراقصة الشرقيّة أبداً".

وعن جرعات الإغراء الموجودة في أعمالها المصوّرة، تقول: "أنا لا أعتمد على الإغراء، إنما على شخصيتي. وأقدّم رقصاً ودلعاً وأنوثة وخفّة دم واحتراماً للإيقاع. أما الباقي، وهو واحد في المئة من وصلتي الشرقية فقط، فقد يكون فيه إغراء".

وتتابع: "عندما أعرّف عن نفسي كراقصة شرقية لا تتغيّر نظرة الناس تجاهي، وإنما أُقابل دائماً بتعليقات إيجابية، وأشكر الله على ذلك".

2012-07-02