الأحد 3/11/1442 هـ الموافق 13/06/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الجامعة العربية الامريكية تحصل على اعتماد برنامجي ماجستير علم الحاسوب وبكالوريوس الفقه والقانون

حصلت الجامعة العربية الامريكية في جنين على اعتماد برنامجي الماجستير في علم الحاسوب، والبكالوريوس في الفقه والقانون، بعد موافقة وزارة التربية والتعليم العالي على تدريس البرنامجين، ومنح الدرجة العلمية المخصصة لهما.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس:"انه باعتماد هذين البرنامجين في الماجستير والبكالوريوس تواصل الجامعة العربية الامريكية مسيرتها الاكاديمية المتميزة".

وأضاف، ان الجامعة تتبنى منذ نشأتها التخطيط العلمي الاكاديمي المنهجي المدروس، والمشحوذ بالكفاءة والطموح الكبير للمنافسة إقليميا والوصول الى العالمية بعد ان تميزت الجامعة وتقدمت فلسطينيا بحصولها مؤخرا على شهادة المواصفات والمعايير العالمية للجودة والنوعية "الايزو"، واعتمادها برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.

وأوضح الاستاذ الدكتور ابو مويس ان البرنامجين المعتمدين في علم الحاسوب، والفقه والقانون هما اضافة كبيرة وهامة لقطاع التعليم العالي في فلسطين، وضرورة ملحة لتلبية احتياجات السوق المحلية.

وبين ان الجامعة قد بدأت فعلا باستقبال طلبات الالتحاق في ماجستير علم الحاسوب، وبكالوريوس الفقه والقانون، بالإضافة الى باقي التخصصات المعتمدة التي تقدمها الجامعة.

2013-08-14